ختام سباق سيارات الفرسان للتحمل بفوز الإسباني جيرينا بالمركز الأول

ختام سباق سيارات الفرسان للتحمل بفوز  الإسباني جيرينا بالمركز الأول


اختتمت منافسات بطولة الفرسان للتحمل في سباق السيارات (الكارتينج) الذي يقام لأول مرة بعد إعادة افتتاح منتجع الفرسان الرياضي حيث حقق عدد من السائقين المشاركين المحترفين والهواة في مجال قيادة السيارات نتائج.
وكان منتجع الفرسان الرياضي الدولي في مطلع شهر يوليو  أول بطولة مفتوحة لسباق سيارات الكارتينج بعد إعادة فتح أبوابه في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك بالتعاون مع شركة سودي دبليو سيريز العالمية بمشاركة عدد من المتنافسين المحترفين والهواة في مجال قيادة سيارات  الكارتينج.
وأقيمت البطولة دون جمهور في إطار مراعاة تعليمات وتوجيهات الجهات المعنية وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وضمان التباعد الاجتماعي للمتنافسين .

وشارك في السباق الذي أقيم على مضمار منتجع الفرسان وباستخدام سيارات سودي الجديدة كليا والتي تم اضافتها لاسطول المنتجع في نهاية العام الماضي نحو50 متسابقا من مختلف الفئات العمرية.

وقد تمكن الاسباني ناشو جيرينا من الفوز بالمركز الأول حيث قام  بالدوران في المضمار 35  دورة محققا أفضل وقت بمدة بلغت دقيقة و15 ثانية و912 جزء من الثانية  وجاء بالمركز الثاني الألماني أوليفر بونزي منجزاً 35 دورة بأفضل وقت بلغت مدته دقيقة و16 ثانية و511 جزء من الثانية  تله في المركز الثالث الروسي أندريه داسكال منجزاً  السباق بمقدار 34 دورة محققا افضل زمن للدورة الواحدة بلغ دقيقة و16 ثانية  وفي ختام السباق قام سعادة سلطان الكعبي  الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة بتوزيع الجوائز على الفائزين متمنيا حظا أوفر للمشاركين الذين لم يحالفهم الحظ ، مؤكدا أن منتجع الفرسان الرياضي الدولي سيواصل تنظيم مثل هذه البطولات خلال العام الحالي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/