دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي تشجع المبتكرين الشباب على المشاركة في منافسات الشباب التقنية لعام 2020

دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي تشجع المبتكرين الشباب على المشاركة في منافسات الشباب التقنية لعام 2020


دعت دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي رواد الأعمال الشباب المبتكرين من المقيمين في الإمارات العربية المتحدة للتسجيل - 8 أغسطس 2020 - في منافسات الشباب التقنية لعام 2020، "الهاكاثون" الصيفي الأبرز والموجه للمشاريع الريادية الناشئة.

وتُقام فعاليات المنافسات بالتعاون مع ستارت إيه دي منصة تسريع الأعمال التابعة لجامعة نيويورك أبوظبي، في إطار برنامج أبوظبي تلهم. تهدف المنافسات إلى تمكين وتطوير الحلول التقنية المبتكرة محلياً لمعالجة أهم التحديات العالمية ذات الصلة بقطاعات التعليم والاقتصاد والبنية التحتية والمجتمع، حيث تستقبل المسابقة مشاركات الشباب من عمر 18 وحتى 29 سنة.

وتشهد المنافسات إقبالاً كبيراً للتسجيل والتأهل لمخيم التدريب والتوجيه الصيفي الافتراضي، حيث تم تصميم المخيم الذي يمتد على مدار يومين لتجهيز المشاركين المبتكِرين بالمهارات وسبل تنمية أفكار مشاريعهم وتحويلها لشركات ناشئة تتمتع بجميع معايير النجاح، بالإضافة إلى حصول الفائزين بالمنافسة على جائزة تصل قيمتها إلى 8 آلاف درهم إماراتي.
ينتهي موعد التسجيل في منافسات الشباب التقنية 2020 يوم 8 أغسطس عبر http://youthtech.ae/، حيث ينتقل المتقدمون الناجحون للمشاركة في مخيم "الهاكاثون" الافتراضي يومي 17 و18 أغسطس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/