روكتس يسقط باكس ودالاس مافريكس يبلغ الأدوار الإقصائية

روكتس يسقط باكس ودالاس مافريكس يبلغ الأدوار الإقصائية

قاد الثنائي راسل وستبروك وجيمس هاردن فريق هيوستن روكتس إلى فوز صعب بنتيجة 120-116 على ميلووكي باكس المتصدر وأحد أبرز المرشحين للتتويج بطلا لهذا الموسم، وذلك ضمن مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمس الأول الأحد الذي شهد تأهل دالاس مافريكس الى الأدوار الإقصائية.
وسجل وستبروك 31 نقطة أضاف اليها هاردن 24 كانت كافية لإسقاط باكس ونجمه اليوناني يانيس انتيتوكونمبو الذي سجل 36 نقطة في الأمسية.
وقال وستبروك الذي أصيب بفيروس "كوفيد-19" في منتصف تموز/يوليو الماضي قبل شفائه والتحاقه بزملائه في "فقاعة" اورلاندو حيث استئأنفت المنافسات الاسبوع الفائت "إنه فوز رائع. لقد قاتلنا حتى النهاية. استطعنا تخطي المصاعب. كل اللاعبين في الفريق كانوا جاهزين للعب 48 دقيقة".

وتابع "عليك أن تقرأ المباراة بطريقة صحيحة وهذا ما حاولت القيام به طوال الامسية".
وكانت هذه المباراة الأبرز في اليوم الرابع من استئناف منافسات الدوري، بعد تعليقها في آذار/مارس الماضي بسبب "كوفيد-19"، قبل استكمالها وفق صيغة معدلة في "فقاعة" أورلاندو، وبمشاركة 22 فريقا من أصل 30 هي عدد فرق الـ"ان بي ايه".
وهو الفوز الثاني لروكتس بعد الاستئناف بعد أن تغلب على دالاس مافريكس في المباراة الاولى فيما مني باكس بالهزيمة الاولى بعد تغلبه على بوسطن سلتيكس.

تقدم باكس 112-104 بعد ثلاثية كريس ميدلتون قبل 3:14 دقيقة من النهاية، الا ان روكتس انتفض مسجلا 16 نقطة مقابل اربع لمنافسه حاسما المباراة لصالحه.
وسجل روكتس 21 محاولة من اصل 61 تسديدة من خارج القوس.
والى نقاطه، أضاف وستبروك الذي يواصل كسر رقمه القياسي بتسجيله 20 نقطة او اكثر للمباراة السادسة والثلاثين تواليا، ست متابعات وثماني تمريرات حاسمة فيما حقق هاردن سبع متابعات، مثلها تمريرات حاسمة وسرق الكرة في ست مناسبات.

أما أنتيتوكونمبو الفائز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي فحقق 36 نقطة، 18 متابعة وثماني تمريرات حاسمة مقابل 27 نطقة و12 متابعة لمديلتون و23 نقطة و12 متابعة لبروك لوبيز.
وقال العملاق اليوناني بعد اللقاء "علينا أن نكون فعالين في نهاية المباريات. لم نتمكن من ذلك اليوم. علينا إيجاد اللاعب غير المراقب وتسجيل المزيد من المحاولات".
وبات في رصيد روكتس، الذي ضمن تأهله الى الادوار الاقصائية "بلاي اوف" قبل الاستئناف 42 انتصارا مقابل 24 هزيمة في المركز الرابع في المنطقة الغربية متخلفا بمباراة واحدة عن دنفر ناغتس الثالث.
أما باكس الذي مني بهزيمتة الثالثة عشرة فقط هذا الموسم مقابل 54 انتصارا، يتصدر المنطقة الشرقية بفارق ست مباريات عن تورونتو رابتورز حامل اللقب.
وفي أبر المباريات الاخرى، بلغ دالاس مافريكس الادوار الاقصائية للمرة الاولى منذ عام 2016 رغم سقوطه 115-117 امام فينيكس صنز مستفيدا من فوز سان انتونيو سبيرز على ممفيس غريزليز بنتيجة 108-106.
وابتعد دالاس صاحب المركز السابع في المنطفة الغربية (40 انتصارا و29 هزيمة) بفارق ثماني مباريات عن غريزليز الثامن (32 انتصارا و35 هزيمة)، ليضمن بطاقة التأهل السابعة عن المنطقة.
وبات سبيرز تاسعا متخلفا بثلاث مباريات عن ممفيس حيث تنافس اربعة فرق أخرى معهما على البطاقة الثامنة والاخيرة عن المنطفة هي بورتلاند ترايل بلايزر، ساكرامنتو كينغز، نيو أورليانز بيليكانز وصنز.
وسجل ديجونتي موراي 21 نفطة و10 متابعات لسبيرز، فيما سجل ديمار ديروزان الرميتين الحرتين الللتين منحتا الفوز لفريقه قبل ثانية من النهاية لينهي اللقاء بـ14 نقطة.
فيما كان الناشئ جا مورانت (20 عاما) الافضل من جانب ممفيس برصيد 25 نقطة، تسع متابعات ومثلها تمريرات حاسمة.
في المباراة الثانية، سجل دنفر بوكر 30 نقطة مقابل 20 للاسباني ريكي روبيو ليقودان صنز للفوز، فيما لم تكن النقاط الـ40 للسلوفيني لوكا دونسيتش والـ30 للاتفي كريستابس بورزينغيس كافية لدالاس.
وعزز كل من اورلاندو ماجيك وبروكلن نتس حظوظه ببلوغ الادوار الاقصائية عن المنطقة الشرقية بفوز الاول 132-116 على ساكرامنتو كينغز والثاني 118-110 على واشنطن ويزاردز، في مباراتين مهمتين لانتزاع إحدى بطاقتين متبقيتين عن المنطقة الشرقية.
ويحتل اورلاندو المركز السابع برصيد 32 انتصارا و35 هزيمة فيما يحتل بروكلن المركز الثامن الاخير المؤهل مع 31 فوزا و35 خسارة متقدما على وزيزاردز التاسع (24 فوزا و42 خسارة).

ورغم الفوز، تعرض ماجيك لضربة قوية بإصابة لاعبه جوناثان ايزاك في ركبته اليسرى قبل 9:19 دقيقة من نهاية المباراة حيث أظهرت الصورة بعد اللقاء تعرضه لتمزق بالرباط الصليبي الامامي ما يعني غيابه عن بقية الموسم.

خاض ايزاك (22 عاما) 34 مباراة هذا الموسم، بدأ أساسيا في 32 منها محققا معدل 11,9 نقطة و6,8 متابعات في المباراة الواحدة.
وكان ايزاك أول لاعب لا يركع على ركبة واحدة خلال المباراة الاولى لفريقه الجمعة ومع لجوء غالبية اللاعبين وأفراد الفرق الى الركوع على ركبة واحدة قبل بداية المباريات خلال النشيد الوطني تضمانا مع حركة "حياة السود مهمة".

وقلّص بوسطن سلتيكس من آمال بلايزرز في بلوغ الادوار الاقاصائية بتغلبه عليه بنتيجة 128-124 حيث يحتل الاخير المركز العاشر في المنطقة الغربية.
وسجل جايسون تاتوم 34 نقطة لسلتيكس مقابل 30 لجايلن براون فيما كان داميان ليلارد وزاك كولن الافضل من ناحية الخاسر مع 30 نقطة لكل منهما حيث اضاف الاول 16 تمريرة حاسمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/