تعزيزاً للتلاحم الأسري في المجتمع

زايد للثقافة الإسلامية تختتم حملة شكراً أسرتي

 زايد للثقافة الإسلامية تختتم حملة شكراً أسرتي


اختتمت دار زايد للثقافة الإسلامية حملة " شكرا أسرتي" والتي نظمتها خلال الفترة من 17يونيو حتى 30 يونيو لمدة أسبوعين، محققة عدد مشاهدات فاق (45) مليون مشاهدة حول العالم على حسابات التواصل الاجتماعي من خلال وسم الحملة (#أسرتي_تستحق_الشكر).

ونجحت الحملة في استقطاب (130,668) متابعا على حسابات الدار في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد المتابعين على حساب تويتر (82461) وعلى حساب الدار في الانستغرام (14118)، كما شارك في حساب الدار في الفيسبوك (33901) ، مما يؤكد على تحقيق الهدف الذي من شأنه تم اطلاق الحملة ، ورغبة أفراد المجتمع بتقديم رسائل الشكر و العرفان لأفراد أسرهم من الوالدين و المعلمين و خط الدفاع الاول لما قدموه من دعم خلال فترة انتشار جائحة كورونا (كوفيد-19)، بالإضافة إلى  دور الأسرة الكبير والمهم في التصدي للأزمات والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وقد شهدت الحملة إقبالا كبيرا من المشاركين وتجاوبا لتسجيل كلمات تعبق بالمحبة والشكر من الأبناء لوالديهم، ومن الأزواج لزوجاتهم، ومن شرائح المجتمع كافة مواطنين ومقيمين فقد شارك في الحملة الدبلوماسيين والمعلمين وكبار السن والأطفال وأصحاب الهمم والفنانين والإعلاميين.

وقدم الفنان التشكيلي الإماراتي ياسر المرقب لوحة امتدت على مساحة 1400 متر مربع كتب عليها عبارة " شكرا أسرتي " وذلك بمشاركة مجموعة من موظفي دار زايد للثقافة الإسلامية.
كذلك تخلل الحملة تقديم ورش توعوية عن بعد بهدف تعزيز أهمية دور الأسرة في مواجهة الأزمة وتعزيز حس المسؤولية لدى أفراد المجتمع تجاه أسرهم ومجتمعهم،بالإضافة إلى إكساب مهارة إعادة ترتيب الأدوار بين الزوجين لتفادي الصعوبات والتحديات جراء التغييرات الناتجة عن هذه الأزمة.

وأكدت الدكتورة نضال محمد الطنيجي المدير العام لدار زايد للثقافة الإسلامية على أهمية الحملة ونجاحها في تسليط الضوء على دور الأسرة الفاعل في احتواء جائحة كورونا (كوفيد-19) وتعزيز أهمية التلاحم الأسري في مواجهة الأزمات بشكل إيجابي لتحقيق التلاحم المجتمعي في دولة الإمارات، مما يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للحكومة من خلال نشر قيم التلاحم الأسري.

من جانبها وجهت الطنيجي الشكر والعرفان لشركاء الحملة متمثلين في دائرة تنمية المجتمع ومؤسسة التنمية الأسرية، ووزارة التربية والتعليم وصحيفة الاتحاد بالإضافة إلى شبكة رؤية الإمارات الإعلامية وفرسان الإمارات على مشاركتهم الفاعلة في الحملة والتي كان لها الأثر الطيب في نجاح الحملة، وعلى النموذج الفريد من الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في التسويق والتعريف للحملة، كما أثنت على جميع أفراد المجتمع والمؤسسات الذين شاركوا وتفاعلوا في الحملة، مما يعزز الترابط الأسري والتلاحم المجتمعي في دولة الإمارات الذي يأتي منسجما مع توجهات حكومة أبوظبي بتوفير حياة كريمة لجميع أفراد المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/