كلوب يتوقع صراعا رباعيا على لقب البريمرليغ الموسم المقبل

كلوب يتوقع صراعا رباعيا على  لقب البريمرليغ  الموسم المقبل

توقع الألماني يورغن كلوب الذي قاد فريقه ليفربول إلى إحراز لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 30 عاما أن يكون الصراع رباعيا على التتويج بالبريميرليغ الموسم المقبل.
وتوّج ليفربول باللقب قبل سبع مراحل من انتهاء الدوري بعد تقدمه بفارق 23 نقطة عن اقرب منافسيه مانشستر سيتي .

واعتبر كلوب أن الصراع على اللقب الموسم المقبل لن ينحصر بين ليفربول ومانشستر سيتي كما حصل في الموسمين المنصرمين بل رشح مانشستر يونايتد وتشلسي للدخول في صلبه وقال في هذا الصدد “مانشستر يونايتد آت بقوة،. بعض الناس يعتقدون بانهم لا يملكون اي فرصة، لكننا رأينا مع اضافة لاعب او اثنين يستطيعون ان يكونوا اقوياء جدا والاكيد بانهم لن يكونوا أسوأ من الموسم الحالي كما هناك تشلسي ايضا».
واضاف “لن ينحصر الامر بيننا وبين سيتي. في الموسمين الماضيين حصل هذا الامر، كما كان مانشستر سيتي في صلب المنافسة على اللقب منذ 4 او 5 سنوات».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/