لامبارد يطالب بتأخير موعد انطلاق «البريميرليغ»

لامبارد يطالب بتأخير موعد انطلاق «البريميرليغ»

أكد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، فرانك لامبارد، أن انطلاق منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، في 12 سبتمبر (أيلول) المقبل، يشكل بداية "مبكرة للغاية".
يستأنف تشيلسي ومانشستر سيتي مشوارهما في دوري أبطال أوروبا خلال الأيام المقبلة، كما يستأنف مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون مشوارهما في الدوري الأوروبي.
وكان تشيلسي الذي يعاني من عدة إصابات بين صفوفه، قد خسر أمام بايرن ميونخ الألماني 0-3 في ذهاب دور 16، وسيواجه مهمة يتوقع أن تكون صعبة في مباراة الإياب المقررة السبت المقبل.
وحتى في حالة الخسارة والخروج أمام بايرن، سيكون أمام تشيلسي 35 يوماً فقط قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الممتاز.
وقال لامبارد بشأن جدول المباريات، إنه يود أن تنظر رابطة الدوري الإنجليزي في ذلك الأمر بجدية.
وأضاف: "أتمنى أن يمنحوننا موعداً عادلاً لبداية الموسم المقبل، حتى في حالة وقوع السيناريو الأسوأ بالخسارة أمام بايرن ميونخ، يبدو موعد اللعب مجدداً يوم 12 سبتمبر (أيلول) مبكراً للغاية بالنسبة لي وللاعبين". ولا يزال من المرجح أن تستجيب رابطة الدوري لطلبات الأندية المشاركة في المنافسات الأوروبية، بشأن مواعيد بدء مبارياتها في موسم 2020-2021.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/