مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يقر أسماء الفائزين بجائزة المجلس للعام الدراسي 2019-2020 بدورتها الـ15 وتكريمهم عن بعد

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يقر أسماء الفائزين بجائزة المجلس للعام الدراسي 2019-2020 بدورتها الـ15 وتكريمهم عن بعد


أقر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم تكريمه لكافة الفائزين والمتفوقين بجائزة المجلس للعام الدراسي 2019-2020م في دورتها الخامسة عشرة في إطار ما ينشده المجلس من تعزيز لنجاحات المسيرة التربوية ورفع التحصيل العلمي للطلبة . جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى والذي عقده المجلس على منصة زوم "عن بعد " برئاسة راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة .

حضر الاجتماع كل من علي سيف النداس نائب رئيس المجلس والدكتور علي سالم الطنيجي أمين سر المجلس وحماد راشد المحيان رئيس لجنة الأنشطة والفعاليات و مهير عبيد الخيال رئيس اللجنة التربوية وراشد محمد القابض الطنيجي المسؤول الإداري والمالي وكل من الأعضاء الدكتور محمد عبد الله بن هويدن وسيف محمد بن رويجدة وسهيل سالم الكعبي وخفية محمد حمودة وموظفي المجلس.

في بداية الاجتماع أشاد راشد عبدالله بلفتة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة -حفظه الله -بإرساله رسالة نصية إلى كافة موظفي حكومة الشارقة أسعدت الجميع ودفعتهم للأمام مؤكدا أن صاحب السمو الأب الحاني على أبنائه كما تقدم بالشكر للقيادة الرشيدة على الدور المتواصل والجهود المخلصة في احتواء جائحة كورونا.

ووجه المحيان رسالة شكر إلى كوادر وزارة الصحة خط الدفاع الأول على الجهود الجبارة التي قاموا بها طوال الفترة الماضية والتي انعكست على سير العملية التعليمية باستقرار الأسر وسلامة الطلبة ومواصلة التعليم بشكل متنظم وبوتيرة ناجحة  .
وأعرب المحيان عن شكره لأعضاء مجلس أولياء أمور الطلبة على جهودهم التي بذلوها طوال العام الدراسي وإسهاماتهم في خدمة الطلبة وطرح البرامج والزيارات للمدارس ودعم الطلبة بشكل متواصل.

بعدها بحث المجلس مختلف جهوده لمواصلة تطوير العملية التربوية من خلال برامج وفعاليات مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى وأكد على دوره في تعزيز نجاح أعمال وزارة التربية والتعليم ومجلس الشارقة للتعليم وهيئة الشارقة للتعليم الخاص .

بعدها اعتمد المجلس الحفل الختامي لجائزة المجلس للعام الدراسي 2019 -2020 بدورته الخامسة عشرة بتكريم 25 طالبا وطالبة من طلبة الثانوية العامة بالمنطقة الوسطى بفرعيه المتقدم والعام والحاصلين على أعلى الدرجات.  كما اعتمد تكريم أولياء الأمور بشهادات شكر وتقدير على جهودهم الملحوظة خلال الفترة الماضية بإرسال الشهادات للمدارس وتوزيعها من قبل المدرسة كذلك الأمر مع المعلمين الذين انتهت خدماتهم بالمنطقة الوسطى. وأقر المجلس تنفيذ الحفل خلال الفترة المقبلة وتنظيمه عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنصة زوم المرئية.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/