ياسمين رئيس تدافع عن فتيات الانترنت: «ضحايا»

ياسمين رئيس تدافع عن فتيات الانترنت: «ضحايا»

أثارت الفنانة ياسمين رئيس الكثير من الجدل بعدما نشرت عدة صور عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص على الانترنت، تدافع بها عن حنين حسام، بعدما صدر حكم بحبسها سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامها بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية.
وكتبت ياسمين لتقارن بين رد فعل المجتمع مع ما فعلته حنين ومع المتحرشين، فقالت:"حنين ضحية حكم المجتمع والمتحرش لسه بيدافع عنه المجتمع!!!".
وأضافت: "حنين اتحبست عشان تبقى عبرة لأي بنت تفكر تخرج عن حدود المجتمع".

إلا أن مواقع إخبارية وبعض الحسابات نشرت كلامها بشكل محرف مما أدى بها لأن تعيد نشر صورة ضوئية من الخبر المنشور لتؤكد أنها لم تقل هذا الكلام وأنه عكس ما قصدته تماماً.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة حنين حسام ومودة الأدهم للمحاكمة الجنائية، ونسبت للمتهمتين، عدة جرائم منها، "ارتكاب جرائم التعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشاء وإدارة حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الإتجار بالبشر،
نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، الهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفهن وحساباتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي" .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/