أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 17 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
حوادث و قضايا

الغيرة تدفع شابا آسيويا لطعن فتاة بالسكين

المصدر•• رأس الخيمة – الفجر حرر في 22/05/2016 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 3256 مرة

في جلستها أمس استمعت محكمة الجنايات في رأس الخيمة للطبيب الشرعي في قضية الشروع في القتل والزنا المتهم فيها آسيوي في العشرينات من عمره، كان قد أقبل على طعن خطيبته في البطن وتسبب في إصابتها بقطع غائر  بسبب شكه في سلوكها.
 
وتفيد حيثيات التحقيقات في القضية إلى أن المتهم الذي كان يقيم في إمارة أخرى تعرف على المجني عليها وجمعتهما قصة حب، شهدت في ثناياها لقاءات متكررة بينهما، خاصة خلال الإجازات السنوية.
 
وفي التفاصيل تلقت الجهات الأمنية  بلاغاً حول إصابة فتاة بجرح غائر في البطن بعد عراك مع شاب آسيوي ذكر في التحقيقات أنه خطيبها، نافياً أن يكون قد تعمد قتلها، مرجعاً إصابة الفتاة إلى عراك دار بينهما بعد خلاف شديد استلت الفتاة على إثره سكيناً وحاولت الاعتداء عليه وأثناء الدفاع عن نفسه أصيبت بهذا الجرح الذي هدد حياتها، وهو ما نفته الفتاة التي أكدت في التحقيقات أن الغيرة وراء طعنها من قبل الشاب الذي ربطته بها قصة حب انتهت بمحاولة قتلها نتيجة الغيرة والشك في سلوكها.
 

اضف تعليق