أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
حوادث و قضايا

6 وفيات وإصابات مرورية في عطلة العيد برأس الخيمة

المصدر•• راس الخيمة – الفجر حرر في 09/07/2016 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 3736 مرة

أسفرت الحوادث المرورية التي شهدتها رأس الخيمة خلال عطلة عيد الفطر المبارك عن وفاة وإصابة 6 أشخاص بينهم مواطن  وفي التفاصيل التي أعلنت عنها شرطة رأس الخيمة أن المواطن  ( ز.ر.ح 15 عاماً ) لقي مصرعه نتيجة انحراف وتدهور مركبته التي كان يقودها في إحدى المناطق برأس الخيمة، في تمام السعه 14:35 مما ادى الى انحراف المركبة واصطدامها بعمود انارة أدى الى نشوب حريق في جميع أجزاء المركبة . وفي حادث آخر لقي شخصان من الجنسية الاسيوية مصرعهما فيما أصيب ثلاثة اخرون بإصابات بليغة بعد تعرض مركبتهم التي كانوا يستقلونها لحادث انحراف وتدهور بإحدى المناطق كذلك برأس الخيمة .
 
واشار العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية أنه ورد بلاغ لغرفة العمليات عن وقوع حادث تدهور وتعرض مركبة لحادث انحراف ووقوعها اسفل احدى الاودية الجافة .  وأضاف العميد الحميدي على الفور تم تحريك دوريات الشرطة وسيارات الاسعاف الوطني بالتعاون مع اسعاف شرطة الفجيرة ؛ لمكان الحادث حيث تبين ان شخصان قد فارقا الحياة واعمارهم تراوحت بين  20 الى 30 عاما بينما تم نقل ثلاثة أشخاص مصابين بإصابات وصفت بالبليغة وتراوحت اعمارهم بين 20 الى 30 عاما .
 
 حيث تم نقلهم لإحدى المستشفيات التابعة لإمارة الفجيرة لاستكمال العلاج اللازم ؛ وتم تحويل ملف الحادث للجهات المختصة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة . وجدد العميد الحميدي نداءه لجميع قائدي المركبات بضرورة التقيد بالأنظمة والقواعد المرورية والانتباه للطريق خاصة في الأماكن الوعرة أو الجبلية أو التي توجد بها انحناءات كثيرة والتخفيف من السرعة في أماكن الأودية ؛ متمنيا للجميع قضاء وقت ممتع في هذه الأيام التي تشهد مناسبة دينية وهي عيد الفطر المبارك .
 

اضف تعليق