أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
حوادث و قضايا

وفاة شخص وإصابة 8 آخرين في حوادث متفرقة وقعت في دبي

المصدر•• دبي-الفجر: حرر في 13/07/2016 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 3620 مرة

قال العقيد جمال محمد البناي، مدير الإدارة العامة للمرور بالوكالة في شرطة دبي، إن شوارع دبي شهدت خلال الأيام الماضية وقوع عدد من الحوادث، نتج عنها تسجيل حالة وفاة واحدة وإصابة 8 أشخاص بإصابات متنوعة بين البسيطة والمتوسطة والبليغة. \وأوضح أن الحادث الأول وقع في الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الأحد الماضي حين انحرفت شاحنة من مسارها الصحيح وتدهورت ثم دهست شخصا مزارعا على شارع الرباط بالاتجاه إلى بردبي، وأسفر عن الحادث وفاة المزارع متأثرا بإصاباته البليغة. 
 
وأضاف أن الحادث الثاني وقع في منطقة مزيريع عند الساعة الرابعة والنصف مساء نفس اليوم حين اصطدمت مركبة بحاجز حديدي ثم تدهورت الأمر الذي أدى إلى اشتعال النيران في المركبة، وأسفر الحادث عن إصابة السائق بإصابات بليغة. 
 
وفي حادث آخر أصيب شخص بإصابات بليغة نتيجة اصطدام دراجته النارية بمركبة خفيفة على شارع الشيخ محمد بن زايد بالاتجاه إلى الشارقة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
 
كما أصيب شخص بإصابات بليغة في حادث دهس وقع في الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم الإثنين الماضي على شارع الشيخ محمد بن زايد، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
 
ولفت العقيد البناي إلى أن 5 أشخاص اصيبوا بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة نتيجة اصطدام حافلة كانوا يستقلونها بالحاجز الإسمنتي عند الساعة السادسة والنصف من مساء الاثنين الماضي على شارع الشيخ زايد في منطقة سيح شعيب، وأسفر عنه إصابة السائق و 4 أشخاص كانوا برفقته بإصابات متفاوتة، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
 
وأضاف العقيد البناي أن شاحنتين احترقتا على شوارع مختلفة من الإمارة، ولم تسفر عن أية إصابة، كما لحق أضرار بليغة بالشاحنة. حيث تم أغلاق الحركة لفترة من الوقت على تلك الشوارع لتسهيل مهمة رجال الدفاع المدني ومن ثم تم فتحها بعد إزاحة الشاحنات من على الطريق.
 

اضف تعليق