أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
حوادث و قضايا

شـرطــة الفجيــرة تقبــض علـى السـارق في غضـون 3 دقـائق

المصدر•• الفجيرة -الفجر: حرر في 23/07/2016 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 3675 مرة

تمكنت شرطة الفجيرة من القبض على سارق محل أسواق الإمارات في غضون 3 دقائق  ويأتي ذلك في ظل تحقيق الهدف الأول المتعلق بتعزيز الأمن والأمان ضمن استراتيجية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الفجيرة.
 
تعود تفاصيل الجريمةإلى أنه في تمام الساعة4:30 من صباح يوم الثلاثاء الماضي الموافق 19 -7 -2016 ورد بلاغ من غرفة العمليات يفيد بوجود إنذار سرقة بمحل أسواق الإمارات بالفجيرة. 
وفور ورود البلاغ تم الانتقال إلى مكان الواقعة من قبل رجال المباحث وأثناء تفحص المكان تم مشاهدة خلع في الباب الأمامي وعلى الفور تم الدخول ومشاهدة شخص متخفي بجانب طاولة المحاسب وعند مشاهدته لأفراد المباحث حاول الفرار وتم ضبطه متلبسا وهو مرتدي قناعا للوجه وقفازات ويحمل حقيبة بها جهاز لقطع الحديد وحقيبتان وعدد من قطع الحديد وتم تحرير مبلغ مالي بحوزته.
 
وقد قام العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة بتكريم عناصر المباحث الجنائية في نفس يوم الضبط وذلك لسرعة تحركهم وانتقالهم لموقع البلاغ مما مكنهم من القبض على الجاني في مكان السرقة وليكون حافزا لهم ولزملائهم في أداء مهامهم الموكلة لهم، كما قام بتكريم أفراد غرفة العمليات المناوبين لدورهم في سرعة تمرير البلاغ إلى رجال المباحث ومتابعتهم.
 
وأكدسعادة العقيد حميد محمد اليماحي مديرعام العمليات الشرطية أن رجال الشرطة بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن والتحايل على الأنظمة والقوانين في الدولة، كما أشاد بيقظة فريق التحريات والمباحث الجنائية في تفانيهم بأداء واجباتهم ومهامهم الموكلة إليهم وسرعة التوصل للمتهمين بزمن قياسي.
 

اضف تعليق