أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 18 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
حول العالم

الدانوب .. النهر الأطول في أوروبا

حرر في 09/08/2016 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 689 مرة

تمت تسمية نهر الدانوب بهذا الاسم كونه يمر من خلال أربعة عواصم أوروبية مع مروره عشرة دول أوروبية يمر في عدة مدن من الدول الـ 10 التى يمر بها ، وهو النهر الأطول في أوروبا بعد نهر الفولجا ، أما العواصم الأربع التى يمر بها نهر الدانوب هى كالتالى :
• نهر الدانوب فيينا • الدانوب بلغراد •  الدانوب بودابست • الدانوب براتيسلافا
 
 رحلات نهر الدانوب فيينا
يمكن تناول وجبات العشاء علي متن القارب والقيام بالتنزه في القارب والتجول في دار الفنون بفيينا ويمكن التنزه وتناول العشاء علي متن السفن السياحية ومن وجهة نظري رحلات الدانوب بشكل عام من أفضل خيارات السياحة في النمسا الى يهواها العرب المسافرون الى النمسا.
 
 نهر الدانوب القديم
هو مكان يوجد به العديد من الحدائق الجميلة واماكن الإستمتاع بالشمس والمطاعم المطلة علي نهر الدانوب فيينا فهي تجذب الكثير من السياح وخصوصاً ممن يقومون بممارسة التجديف والإبحار بالقوارب الشراعية.
 
جزيرة الدانوب
تتميز جزيرة الدانوب بشواطئها الرملية التى يختلط بها الحصى اللامع الجميل الأمر الذي جعلها وجهة للكثير من السياح سنوياً للإحتفال في جزيرة الدانوب الذي يعتبر من اهم الاحتفالات في أوروبا وذلك لما تتميز به من طبيعتها الجذابة مع الاماكن المخصصة للمعدات المائية والمطاعم المتنوعة ووجود اماكن للعب الكرة ، ويتعتبر مرور نهر الدانوب في فيينا من اجمل المشاهد التى يمكن أن ترى عالمياً.
 
برج الدانوب فيينا
يعتبر برج الدانوب إحدى أفضل الاماكن التى يمكن من خلالها الإطلاع على فيينا ويمكن ايضاً مشاهدة نهر الدانوب فيينا من الأعلى والإطلاع على المنازل أسفل البرج والإستمتاع بروعة التنظيم المعماري في فيينا.
 
خاتمة
هذه بعض أجمل الأنشطة والاماكن السياحة في فيينا التى قمت بزيارتها واسمتعت بها بشكل كبير ، وعندما كنت أذكر الدانوب كنت أذكر نهر الدانوب فيينا نظراً لأنني أتحدث عن رحلتي الى فيينا وزيارتي لنهر الدانوب في فيينا فقط وليس زيارتى للنهر من عدة م
 

اضف تعليق