أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 18 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
حول العالم

السياحة في كابرون النمساوية.. جولة بين السحر والجمال

حرر في 10/08/2016 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 885 مرة

قبل أن نتعرف على معالم السياحة في كابرون سنلقي نظرة على المكان، توجد كابرون أسفل جبل Kitzsteinhorn والذي يعد من أهم معالم مدينة كابرون السياحية، وهى إحدى بلدات النمسا الجميلة، أما المعلم الذي يميز المدينة فهى قلعتها التي شُيدت على قطعة صخرية في القرن الثاني عشر.
 
قمة كيتز شتاين هورن
تتميز هذه القمة بعلو ارتفاعها، حيث يبلغ ارتفاعها عن سطح الأرض نحو 3029 متراً، إلا أنها برغم هذا الإرتفاع من السهل الوصول إليها وذلك من خلال جبل سالزبورغرلاند البديع، ولعل هذا أهم ما يميزها ويجعلها تستقطب العديد والكثير من السياح العرب والأجانب.
 
كابرون ستوسن 
كابرون ستوسن هي أحد أفضل الأماكن السياحية في كابرون النمساوية، حيث يوجد بها خزانات مائية على ارتفاع 2000 متر، ومن خلال استقلال الزائر للحافلة التي تتسع لإستضافة 180 راكباً يمكنه مشاهدة تلك الخزانات المائية الرائعة.
 
كيتس شتاين هورن
يعرف أيضا بالنهر الجليدي، ويعتبر من أهم أماكن السياحة في كابرون حيث يتميز بأنه قبلة المتزلجين وهواة الدراجات وهو مكان شديد الإثارة، حيث يقع على ارتفاع 3029 متر فوق سطح البحر بالإضافة إلى أنه مغطي بالثلوج طوال السنة صيفاً وشتاءً.
يتميز بوجود طرق متنوعة للركوب الحر، كما يوجد به ثلاث حدائق ثلوج، وبه أيضا أكبر المواسير المخصصة لمحبي المغامرات والأنشطة المختلفة، كما يضم المكان سينما الحائط العريض، والتي تتكون من شاشتي عرض على شكل بانورامي في نفق بطول 360 متراً تصل إلى جبل Kitzsteinhorn والحديقة الوطنية نبع الجمال في منطقة كابرون، أما ساحة الجليد فهى عالم آخر من الجمال، عند زيارتها في الصيف يمكن الإستمتاع بالجليد، وهذا خيار رائع أما محبي التزلج الباحثين عن الثلج على مدار العام.
 
وادي سيغموند تون
يعتبر وادي سيغموند توند من أجمل البقاع داخل مدينة كابرون، حيث تقام به العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية، ففيه تقام بطولة العالم للجولف والتزحلق علي الجليد، فضلاً عن وجود الفرق المسرحية به والتي تقدم عروضاً مسرحية غاية في الجمال والروعة.
يعتبر هذا الوادي رغم قلة مياهه إلا أنه من أهم مصادر القوة لتوليد الطاقة الكهربائية، ويرجع اكتشاف هذا الوادي إلى أربعة عشر ألف عاماً ويعود إلى العصر الجليدي.
كان هذا الوادي مغطي بالجليد إلا أن هذا الجليد قد ذاب مع مرور الزمن وبدأت تتدفق المياه من الشق الأكبر بالوادي ليصبح الوادي جدولاً ساحراً يعمل على توليد الطاقة الكهربائية وخلق الحياة داخل مدينة كابرون، أما تسمية الوادي بهذا الاسم فتعود إلى الحاكم سيغموند تون.
 
القطار المائل في كابرون
يطلق عليه Larchwandschragaufzug ويوجد داخل إحدى حدائق مدينة كابرون تسمي هوهي تاورن الوطنية، ويمتد هذا القطار لمسافة تصل إلى 180 مترً، ويعد من أكبر نظم السكك الحديدية المائلة في أوربا ويقوم هذا القطار بنقل السياح والشاحنات وكافة الأحمال الثقيلة.
 
متحف فوتر للسيارات في كابرون
يوجد متحف فوتر للسيارات في قلب مدينة كابرون، ويعد من أهم وأفضل المعالم السياحية في كابرون حيث يأتي إليه مُحبي السيارات من كافة دول العالم، ففيه تُعرض السيارات ذات التصميمات الكلاسيكية القديمة والفريدة من نوعها والتي ترجع إلى فترة ما بين 1950 – 1970.المتحف يضم 200 سيارة من السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية كما أنه يضم أقدم عربة ثلجية في العالم للقطار الجبلي  كيتزتينهورن.
 
كوستر ميسفليتزر
يعد هذا المكان من الأماكن الترفيهية والسياحية المميزة في كابرون، وهو عبارة عن عربة تدور في مسار مخصص توجد أسفل ميسكوجل سكليوب وتتجاوز سرعتها 50 كم في الساعة، ومن الممكن قيادتها بشكل فردي دون الحاجة إلى أكثر من شخص، وتعد هذه اللعبة الأكثر أثارة للسياح العرب وغيرهم ممن يأتون إلى مدينة كابرون.
 
الطبيعة في كابرون
أهم ما يميز  النمسا هى طبيعتها الخلابة، وكابرون تعد من أجمل الأماكن الطبيعة في النمسا، وذلك يعود لإنتشار السهول والجبال والأودية الخضراء في كل مكان في كابرون، وهذا ما يجعل السياحة في كابرون وجهة مميزة للسياح العرب.جمال الطبيعة في كابرون يجعلها من أجمل الأماكن لقضاء العطلات نظراً للهدوء الكبير التي تتمتع به هذه المنطقة التي تعد إحدى أجمل الجنان الموجودة في الأرض.
 

اضف تعليق