أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
علوم

تحديث Snapseed من غوغل

حرر في 16/08/2016 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 307 مرات

 تطبيق Snapseed يعتبر واحدا من أكثر التطبيقات شعبية لدى المستخدمين في هذا المجال، ويلاحظ أن غوغل تهتم به كثيرا، لأن التحديثات الخاصة به تكون دورية، وكل فترة قصيرة نرى إضافات ومميزات جديدة يتم جلبها على التطبيق.
 
وآخر تحديث للتطبيق، الذي تم طرحه، يحمل رقم Snapseed 2.6، وأبرز المميزات جلبه أداة موازنة اللون الأبيض على محرر الصور الخام RAW والمدمج في التطبيق، حيث يعتبر Snapseed من التطبيقات الاولى التي تجلب هذا المحرر على أجهزة أندرويد والأروع إتاحته مجانا للجميع، وبالتالي فإن هذه الأداة الجديدة ستمكن المستخدمين من استخدام لاقط للألوان يهدف إلى اختيار لون محايد في محتوى الصورة، لجلب تصحيحات تلقائية على هذه الألوان، أو يمكن للمستخدم الاختيار بين 8 ألوان مسبقة كالضوء المشمس وضوء النهاء ولون التنجستن... إلخ.
 
وتمت اضافة فلتر جديد تحت اسم (أزرق في أبيض وأسود)، يُوجِد تباينا عاليا بين اللون الأبيض والأسود في محتوى الصورة، ما سيعمل على إنشاء تناغم بين اللون الأزرق الأبيض واللون الأسود، وميزات أخرى جلبها التحديث مثل إمكانية إلقاء نظرة أخيرة على الصور من شاشة التطبيق الرئيسية، ودعم أداة التدوير من اليسار إلى اليمين، وقلب الصورة بشكلها الأفقي، أخيرا أصبح يعرض أفضل بيانات وصفية للصورة.
 

اضف تعليق