أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
حوادث و قضايا

شرطة عجمان تلقي القبض على عصابة استحدثت أسلوباً جديداً للسرقة والنشل

المصدر•• عجمان ـ الفجر حرر في 14/11/2016 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 4037 مرة

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان بجهود أفراد إدارة التحريات والمباحث الجنائية من إلقاء القبض على عصابة مكونة من شخصين من الجنسية الإفريقية تخصصت في جرائم السرقة والنشل بالاحتيال على الآخرين من خلال البصق. وصرح العقيد عبدالله سيف المطروشي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية حول ملابسات هذه الواقعة عن ورود عدة بلاغات جميعها تفيد بتعرض أشخاص للسرقة بالحيلة والنشل من قبل أشخاص من الجنسية الإفريقية، حيث تتبع هذه العصابة أسلوباً جديداً للسرقة وهو البصق على الشخص اللذان يرغبان بسرقته ومن ثم يقدمان الاعتذار له بمحاولة مسح مكان البصق، وأثناء ذلك يقومان بنشل وسرقة ما يحمله المجني عليه في جيبه. وعلى إثر ذلك تم تشكيل فريق عمل من إدارة التحريات والمباحث الجنائية لمتابعة هذه العصابة الإجرامية، وبعد البحث والتحري شوهد المشتبه بهما وهما يقتربان من أحد الأشخاص وكان أحدهم يحاول البصق عليه، إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك نظراً لدخوله لأحد المحلات التجارية بالإمارة، فتوجه الفريق لضبطهما حيث أبديا مقاومة عنيفة مع رجال المباحث إلى أن تمت السيطرة عليهما وهما (د.ت) و (ت.ك) من الجنسية الإفريقية، وبعد التحقيق معهما عن ما نسب إليهما أقرا بارتكاب جريمة السرقة، وقد تبين بأن إجمالي المبالغ المسروقة تقدر بـ 57.000)) درهم، وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحويل المتهمين وملف القضية إلى النيابة العامة.
 
وأشاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بكفاءة وخبرة رجال الشرطة وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على المتهمين، داعيا الجمهور إلى عدم التردد في التبليغ عن أي شخص يحاول ارتكاب السرقة أو أي جريمة أخرى يعاقب عليها القانون، مؤكـداً أن شرطـة عجمـان ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع كـل من يفكر بالعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن والمقيميـن.
 

اضف تعليق