أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
حوادث و قضايا

وفاة 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين إثر حادث بليغ على شارع الرباط

المصدر•• دبي-الفجر: حرر في 04/12/2016 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 19023 مرة

توفي 5 أشخاص وأصيب 4 آخرين تراوحت إصاباتهم بين البليغة والمتوسطة إثر وقوع حادث بليغ فجر اليوم على شارع الرباط باتجاه القرهود بين شاحنة وحافلة تقل 20 عاملا. وقال العميد سعيد حمد بن سليمان آل مالك، مدير مركز شرطة الراشدية، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الساعة الخامسة من فجر اليوم يفيد بوقوع حادث على شارع الرباط، وانتقلت الدوريات وفرق الإنقاذ على الفور إلى موقع الحادث فتبين وفاة 4 عمال فيما توفي الخامس في مستشفى راشد بدبي متأثرا بإصابته الشديدة، وأصيب 4 أشخاص آخرين اثنين منهما إصابتهما بليغة.
 
وأضاف العميد أن فرق الإنقاذ قامت بإخراج عدد من العمال المحشورين في الحافلة التي اصطدمت بالشاحنة من الخلف، مستخدمين أدوات ومعدات هيدروليكيّة، مثنيا على الجهود المبذولة من أفراد كافّة الإدارات المشاركة وسرعة تعاملها واستجابتها فور تلقّي البلاغ، وتنظيم الحركة المرورية، كما ثمن جهود فرق الانقاذ البري التي ساهمت بإخراج ركاب الحافلة المحشورين فيها باستخدام أحدث الأدوات، وجهود الإسعاف الذي تولى مهمة نقل المصابين. ووجه العميد السائقين بضرورة الالتزام بقواعد السير والمرور، واستخدام الإشارات عند الانتقال بين المسارات مع ضرورة الحذر الشديد على الطرقات السريعة، موضحا أن من أهم أسباب الحوادث المرورية الانحراف المفاجئ وعدم الانتباه، وهو ما يخلف خسائر بشرية فادحة سنويا.
 
هذا، وانتقل إلى موقع الحادث كل من العميد سعيد حمد بن سليمان آل مالك مدير مركز شرطة الراشدية، والعميد محمد ناصر نائب مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، والمقدم عمر عاشور رئيس قسم السجلات المرورية، والمقدم خبير أحمد بورقيبة مدير إدارة البحث والإنقاذ بالنيابة، ورئيس نيابة المرور بدبي المحامي صلاح أبو فروشة، إضافة إلى فريق الأدلة الجنائية، ومركز إسعاف دبي.
 

اضف تعليق