أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
فن عربى
عبرت عن سعادتها بحياتها الزوجية

ريما فقيه تكشف عن جنس مولودها الأول

حرر في 06/12/2016 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 1956 مرة

كشفت ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية الأصل، ريما فقيه، عن جنس مولودها الأول، حيث قالت: إنها فتاة وانا أتوق شوقاً للقائها. ولا تخفي فقيه أن المشاعر التي تنتابها حالياً مع إقتراب موعد الولادة هي مزيج من المشاعر القوية والمتنوّعة، إنه شعور ممزوج بالحماسة والفرح وأحياناً أكاد لا أصدّق أنني سأصبح أماً.
 
وأضافت فقيه خلال مقابلة مع جريدة الجمهورية، "في بعض الاحيان أشعر أنّ الوقت يمرّ ببطء وأنا أتوق للقاء مولودي الاول، ولكن في الوقت نفسه أشعر أحياناً انّ الأمور تحدث بسرعة وأكاد لا أستوعب ما يجرين لا أعرف كيف أصف لك ذلكن ولكنها بالطبع نعمة في حياتنا ستُكلّل حبنا، وما أركّز عليه حالياً هو تأمين كل ما سيحتاجه الطفل من مستلزمات عند ولادته.
 
كذلك عبّرت ريما فقيه عن سعادتها العارمة التي تعيشها في حياتها ورضاها التام عما آلت إليه، وذلك بنشرها صورة لها بالأبيض والأسود في صفحتها الرسمية على احد مواقع التواصل الاجتماعي بدا فيها بطنها المنتفخة من جراء حملها وكانت واقفة إلى جانب "فيترين" تبدو فيها مجموعة من التيجان التي نالتها من خلال فوزها بلقب ملكة جمال ميشيغن ثم ملكة جمال أميركا وعلقت بالقول :"في عام 2011 سئلت أين أرى نفسي بعد خمس سنوات ..هذا يبدو دقيقاَ جداً شكراً لك يا رب". وتعني أنها ترى نفسها زوجة وأماً وأنها سعيدة.

اضف تعليق