أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
المرأة

اهتمي بجمال يديك وفق الوقت المتاح لك

حرر في 21/12/2016 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 815 مرة

تدليل بسيط لليدين أو عناية كاملة بالأظافر... تعرفي إلى هذه الطرق السريعة التي تتيح لك الاهتمام بجمال يديك وفق الوقت المتاح لك..
 
بشرة ناعمة في 3 دقائق:
ضعي القليل من مستحضر التقشير الخاص باليدين (أو بالوجه) وافركي راحة يديك ومن متنهما بأطراف الأصابع لمدة 30 ثانية.
 من شأن هذا التقشير طرد الخلايا الميتة وجعل البشرة أفتح وأكثر نعومة. أشطفي بعدها يديك وجففيهما وغلفيهما بمستحضر مرطب غير دهني.
أبردي الأظافر في الاتجاه نفسه للحصول على شكل مربع إذا كانت قصيرة أو على شكل دائري إذا كانت طويلة.
 
ارتخاء وحيوية في 5 دقائق:
استبدلي المرطب بمستحضر غني بالزيوت العطرية. سخني القليل من هذا المستحضر من خلال فركه بين يديك ثم دلكي به متن اليدين بحركة شاملة.
أمسكي قاعدة كل إصبع بين إبهام وسبابة اليد الأخرى. مرري إبهامك جيئة وذهاباً، وانتهي بالصعود من القاعدة إلى الظفر لفك العقد في عظام الأصابع.
 
أظافر مرتبة في 15 دقيقة:
إبدأي بنقع يديك في وعاء من المياه الفاترة لتحضير أظافرك. وحين يصبح الجلد المحيط بالأظافر طرياً، يمكنك الشروع في جلسة العناية:
1- افركي قاعدة الظفر بمقشّر خاص يذوب سريعاً في البشرة ويجعل البشرة المحيطة بالأظافر طرية.
2- أقحمي البشرة الطرية بعناية إلى الخلف باستعمال عود خشبي خاص.
3- ابردي سطح أظافرك مرتين أو ثلاث مرات متتالية لتمليسها وجعلها لامعة.
الوقت الفاصل بين المصل والكريم:
هل يجدر بك الانتظار لبضعة دقائق بعد بسط المصل على البشرة حتى تتمكني من بسط الكريم؟ أبداً. فالمصل يملك القدرة على التغلغل بسرعة وعمق في البشرة. هكذا، فإن بسط الكريم مباشرة بعده يتيح تحسين التغلغل، إذ تقوم مكونات المصل بجرّ مكونات الكريم معها.
 
تنظيف المسام من دون ألم:
إذا أردت التوجه إلى صالون التجميل لتنظيف مسام وجهك من الأوساخ، توقعي الشعور ببعض الألم. ولتفادي هذه المشكلة، استعملي هلام الرتينول قبل بضعة أيام من الموعد المحدد لمساعدة البشرة على التخلص من طبقة الخلايا الميتة، مما يسهّل حينها تنظيف المسام. وقبل ساعة واحدة من الموعد، تناولي مسكناً للألم مثل Tylenol (ليس Advil أو أسبيرين لأنهما يزيدان من احتمال حدوث الرضوض) وافركي وجهك بطبقة رقيقة من كريم مخدّر غير دهني (متوافر في الصيدليات). 
وأثناء الخضوع لجلسة التنظيف، أطلبي من الاختصاصية إخضاعك للبخار عشر دقائق إضافية لتحرير المسام فعلاً من الأوساخ، إضافة إلى قناع صلصال لدفع الأوساخ إلى سطح البشرة.
 كما يمكنك تجربة التقشير بدل ذلك. فمستحضرات التقشير تفتح المسام وتنظفها من دون أي ألم يذكر.
 
 

اضف تعليق