أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 18 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
ثقافة

المعرض المتنقل لقصة أبوظبي يحط رحاله بمهرجان الشيخ زايد التراثي

حرر في 27/12/2016 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 413 مرة

يحتضن مهرجان الشيخ زايد التراثي في منطقة الوثبة حتى الثلاثين من ديسمبر الجاري المعرض المتنقل لـ قصة أبوظبي ومسيرتها والذي يحتفي باليوبيل الذهبي لتأسيس الجهاز الحكومي في إمارة أبوظبي.
 
ويسلط المعرض الضوء على إنجازات حكومة أبوظبي خلال العقود الخمسة الماضية والتطورات التنموية التي شهدتها خلال هذه الحقبة التاريخية المهمة وذلك عبر مجسمات وصور مختلفة تعبر عن التطور العمراني الذي تشهده أبوظبي إضافة إلى استعراض أهم المشاريع التنموية والمستقبلية.
 
يضم المعرض جدارا تفاعليا يعرف الجمهور على أهداف وبرامج خطة أبوظبي بالشكل الذي يعكس صورة فنية ومتكاملة لاهتمامات المجتمع بمختلف فئاته وأولوياتهم المعيشية والتنموية المختلفة ..إضافة إلى ذلك سيتمكن زوار الجناح من التعرف على عدد من المقتنيات النادرة التي تحكي تاريخ إمارة أبوظبي ومسيرة التخطيط والعمل الحكومي فيها مع إتاحة الفرصة لتقديم المقترحات والمبادرات في المجالات والأنشطة التي تسهم في تطوير مختلف ميادين العمل الحكومي ومجالات الحياة في أبوظبي.
 
كان معرض خطة أبوظبي قد تنتقل بين عدد من المدن والفعاليات في إمارة أبوظبي ومنها مدينة العين ومدينة زايد ومن المخطط أن يتم تنظيمه خلال الفترة القادمة في عدد من المحطات بمدينة أبوظبي لتعريف أطياف المجتمع المختلفة بخطة أبوظبي وأهدافها وبرامجها في مختلف قطاعات العمل الحكومي في سبيل تحقيق رؤية الإمارة .. إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالميا يمتلك القدرة على المنافسة.
 

اضف تعليق