أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
ثقافة

رأس الخيمة للقرآن تنهي استعدادات الاختبارات التمهيدية في يناير عام 2017

المصدر•• رأس الخيمة- الفجر حرر في 01/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 226 مرة

أنهت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه كافة استعداداتها وتجهيزاتها لانطلاقة الاختبارات التمهيدية لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في دورتها السابعة عشرة، والتي ستنطلق في أجواء من التحدي والمنافسة من الفترة 3 إلى 7 يناير من 2017م، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.
 
وأوضح أحمد محمد الشحي مدير عام المؤسسة أن المؤسسة سعت هذا العام لتكون جائزتها القرآنية أكثر تميزا وتألقا وإبداعا، وسط إقبال لافت من قبل الحضور، وهي تعتزم دوما إطلاق كل ما هو جديد، وتحفيز المجتمع للمشاركة، وإيجاد روح التنافس الإيجابي الخلاق بين أطياف المجتمع ككل وبين طلبة مراكزها وحلقاتها القرآنية، لتحقق رسالتها الإيجابية في ضوء توجهات قيادة الدولة الرشيدة، مبينا أن أعداد كبيرة من طلبة وطالبات المؤسسة قد شاركوا فعليا في الدورة السابعة عشرة من الذكور والإناث وفق فئة البراعم والسيدات والأمهات والموظفين من كافة المراحل العمرية المختلفة.
 
وأشار الشحي إلى أن إدارة المراكز والشؤون التعليمية في المؤسسة أعدت وجهزت الطلاب للاستعداد للمنافسة والذين بلغ عددهم 793 طالبا وطالبة، متمنين أن يحرزوا المراكز الأولى في الجائزة.
وأكد أحمد إبراهيم سبيعان أمين عام جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم ورئيس اللجنة العليا المنظمة لها أن الجائزة أتاحت الفرصة أمام جميع أطياف المجتمع للمشاركة فيها، وحققت إنجازات كبيرة في أعداد المتسابقين هذا العام في كافة مسابقاتها الثمانية، ووضعت معايير دقيقة للاختبارات ومراحل تسير عليها بكل سهولة ويسر، واعتمدت لوائح مستحدثة تم التطوير عليها في حساب الدرجات.
 
وأضاف أن الجائزة فتحت المجال أمام ذوي الإعاقة من فئة المعاقين بصريا للمشاركة مع المتسابقين في المسابقات الأخرى غير التي خصصت لهم، والذي من شأنه أن يسعدهم ويساهم بشكل كبير وفعال في تنمية التنافس بينهم وإشعارهم بأنهم أهل التميز والتحدي وأصحاب الإرادة القوية.
 
وبين عبد الرحمن علي مجداد رئيس اللجنة الإدارية والضيافة أن اللجنة وفرت كافة خدمات الضيافة للزوار والطلاب وأولياء أمورهم، وتوفير أجواء الراحة لهم، والسعي إلى ما يحقق سعادتهم، وتجسيد معاني الضيافة الإماراتية الأصيلة من خلال ما تقدم لهم أثناء انتظارهم وتواجدهم في أماكن الانتظار.
 

اضف تعليق