أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 17 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
فن عربى
اشعر بمسؤولية كبيرة كون العمل بطولة مطلقة

آيتن عامر تعبر عن تفاؤلها بتجربتها السينمائية الجديدة

حرر في 04/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 313 مرة

 (السينما ترمومتر نجاح الفنان).. هكذا ترى الفنانة المصرية الشابة آيتن عامر، التي تتوقع أن يحقق فيلمها الجديد (يا تهدي يا تعدي) النجاح الذي تحلم به، وهو الفيلم الذي يعد أول بطولة مطلقة لها على شاشة السينما. عامر التي عبرت عن تفاؤلها بتجربتها السينمائية الجديدة، أماطت اللثام عن أنها تشعر بمسؤولية كبيرة لكون العمل بطولة مطلقة، معربة عن مشاعر متباينة تنتابها وتتراوح بين الأمل والقلق والخوف من تجربة البطولة المطلقة، خصوصاً أنها تشعر بالمسؤولية تجاه كل تفاصيل العمل، وأن (كل حاجة اتعملت على يديها) على حد تعبيرها، بدءاً من كتابة الفيلم ومروراً بالتعاقد مع شركة (الريماس) للإنتاج الفني، وانتهاء باختيار المخرج خالد الحلفاوي وبقية فريق عمل الفيلم.
 
وقالت عامر إنها تثق بالمخرج خالد الحلفاوي، لا سيما أنهما أصدقاء منذ أن تعاونا معاً في فيلم (زنقة ستات)، لافتة إلى أن إعجاب خالد الحلفاوي وحماسته لـ (يا تهدي يا تعدي) لا تقل عن حماستها، وهو ما يدفعها إلى التفاؤل بصورة أكبر للتجربة.وشددت عامر على أن السينما هي ترمومتر النجاح بالنسبة للفنان، وأن شباك التذاكر هو المقياس الذي يحدد النجومية، خصوصاً وأن الجمهور لا ينتظر حتى يقتحم الفنان عليه منزله مثل الأعمال الدرامية التلفزيونية، وإنما هو من ينزل من بيته ويتوجه إلى دار العرض السينمائي، ويدفع مقابلاً لمشاهدة العمل وهذا الشيء هو ما يقيس مقدار شعبية الفنان، وما يقدمه من وجبة سينمائية تنال إعجاب الجمهور.
 
يُذكر أن (ياتهدي ياتعدي) يشارك في بطولته كل من محمد شاهين، سلوى خطاب، إدوارد ومحمد عادل، والإنتاج لإبراهيم إسحق، فيما التأليف لأحمد عزت، والإخراج لخالد الحلفاوي، وتجسد آيتن عامر من خلاله دور سائقة تاكسي جوال للمرة الأولى.

اضف تعليق