أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 17 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
مجتمع الإمارات

مغامرات أليس تنطلق في وافي احتفالا بمهرجان دبي للتسوق

حرر في 07/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 66 مرة

انطلقت فعاليات مهرجان دبي للتسوق في مركز وافي بداية هذا الشهر  تحت شعار مغامرات أليس في وافي  ، إذ اقتبس المركز عنوان احتفالاته لهذا العام من كتاب الأطفال الشهير  أليس في كتاب العجائب  ، القصة الأسطورية المحببة لجميع الأطفال من مختلف الخلفيات الثقافية والأعمار. وقد تزينت ردهات مركز وافي بأجمل الزينة المقتبسة من الفيلم الشهير من عربات وأشجار وأوراق اللعب وشخصيات القصة الشهيرة   ، ليكون بذلك  وجهة رائعة للعائلات طيلة أيام المهرجان. 
 
وسيكون زوار المركز على موعد مع الفعاليات الراقصة على خشبة المسرح في الردهة الرئيسية للمركز من الساعة الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساءا ، أذ تقدم الفرقة الراقصة والتي ارتدت أزياء الشخصيات المعروفة في الكتاب الشهير لوحات فنية رائعة مقتبسة من مشاهد القصة ، يتفاعل من خلالها الأطفال والكبار ضمن أجواء احتفالية رائعة تعم أجواء المركز، تزامنا مع الروح الاحتفالية برأس السنة . وهنالك أيضا العروض المتجولة خلال ردهات المركز ، أذ تؤدي خلالها الشخصيات الكرتونية أجمل العروض والتفاعل مع الجمهور وأخد الصور . 
 
 

اضف تعليق