أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 17 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
مجتمع الإمارات

موزاييك ماركت يختتم عام 2016 بمفاجآت وفعاليات مشوقة

حرر في 07/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 54 مرة

نظم سوق موزاييك ماركت ، أحدث المبادرات المجتمعية لمؤسسة عبد العزيز بن حميد في عجمان، من خلال برنامج حافل بالفعاليات المشوقة خلال الأسبوع الأخير من عام 2016، يومي 29 و30 ديسمبر الماضي. 
 
وكانت إدارة موزاييك ماركت  قررت مواصلة فعالية الأجواء الجليدية وذلك استجابة للإقبال الكبير الذي شهدته في الأسبوع السابق للفعالية. وحرصت الجهة المنظمة للموزاييك ماركت على تقديم برنامج حافل بالعروض الموسيقية، وأكشاك بيع التجزئة، والسحوبات والجوائز، وعروض فريق  محاربي سوزوكي للدراجات النارية، والاستشارات الغذائية المجانية.  وبلغ إجمالي عدد زوار موزاييك ماركت خلال الفترة ما بين الحادي عشر من نوفمبر وحتى الثالث والعشرين من ديسمبر نحو 20 ألف زائر، من جميع الأعمار.
 
واكتسى السوق خلال الأسبوع الماضي حلة شتوية باللونين الأزرق والأبيض لتوفير أجواء احتفالية مميزة، حيث توزعت أضواء الزينة في أرجاء المكان، فيما حرصت العائلات الزائرة على التقاط صور مع رجل الثلج. واستقطبت الأجواء الاحتفالية المحببة آلاف الزوار على مدار يومين، ليتحول السوق إلى إحدى أبرز الفعاليات العائلية وأكثرها شعبية في عجمان. وجاء تأسيس سوق موزاييك ماركت لدعم الأعمال الصغيرة ورواد الأعمال، مع مشاركة نحو 40 كشكاً تبيع كافة الاحتياجات من الخضروات العضوية وحتى الملابس. 
 
وقد واصلت إدارة موزاييك ماركت هذا الزخم خلال الأسبوع الأخير من فعاليات عام 2016، حيث توالت مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري رعاية عرض قدمته فرقة محاربي سوزوكي للدراجات النارية سيقام في المنطقة المحيطة ، فيما بادرت دائرة الأراضي والأملاك بعجمان إلى رعاية فعاليات يوم التاسع والعشرين من ديسمبر، والتي تضمنت قرية القراءة التي تقدم فعاليات جذابة ومسابقات مجزية ومشجعة تسعى إلى غرس حب القراءة في نفوس الأطفال.  
 
وقالت شيخة علي النعيمي، مديرة الاتصال المؤسسي في مؤسسة عبد العزيز بن حميد: نعمل لتقديم برنامج متميز خلال فعاليات موزاييك ماركت لنهاية العام. وتندرج هذه المبادرات في إطار خطة التطوير والتحديث الرامية إلى رسم الابتسامة على وجوه الآلاف من العائلات المقيمة في عجمان، ونتطلع الى تنظيم فعاليات وبرامج وانشطة مميزة وممتعة تحتوي على العديد من المفاجآت للأفراد والعائلات في عام 2017 . 
 

اضف تعليق