أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 17 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
مجتمع الإمارات

آمنة المازمي مديراً لمؤسسة كلمات لتمكين الأطفال

حرر في 07/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 503 مرات

أعلن مجلس أمناء مؤسسة كلمات لتمكين الأطفال عن تعيين الإماراتية آمنة خميس المازمي منصب مدير المؤسسة، ليكتمل بذلك اختيار فريق الإدارة العليا في المؤسسة التي انطلقت بداية العام 2016 من إمارة الشارقة، بمبادرة من الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة كلمات ، المؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة كلمات لتمكين الأطفال، كمؤسسة غير ربحية، تهدف إلى توفير الكتب والوسائل التعليمية والمعرفية للأطفال في المناطق الفقيرة والتي تعاني من أزمات وصراعات حول العالم.
 
وتتمتع آمنة المازمي التي تحمل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالشارقة، بقدرات عالية في الإدارة والاستراتيجية والتسويق، مع خبرة مكثفة في العمل بالقطاعين الحكومي والخاص، وفازت في العام 2013 بجائزة تميز ... وفالك طيب والتي تحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي. 
 
وتمتلك المازمي شغفاً بالتعامل مع المهام التي تتطلب قدراً كبيراً من الإصرار والمثابرة والتغلّب على التحديات، خصوصاً إذا ما كانت هذه المهام تتعلّق بهدف إنساني محوره الأطفال الذين يعانون للحصول على حقهم في التعليم والمعرفة. وستسهم خبرتها الإدارية في بناء فريق عمل متميز، قادر على تحقيق رؤية المؤسسة، ورسالتها، وأهدافها، وتنفيذ البرامج والمبادرات التي تطلقها من أجل تمكين الأطفال واليافعين حول العالم.
 
 

اضف تعليق