أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 17 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
مجتمع الإمارات

مهرجان دبي للتسوّق يحقّق أحلام عبير خميس بسيارة نيسان باترول

حرر في 07/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 490 مرة

تشعر عبير خميس محمد وكأنها في حلم لم تستيقظ منه بعد، رغم مرور بضعة أيام على الفوز بجائزة سحوبات نيسان الكبرى في مهرجان دبي للتسوّق2017 ، ويبدو أن هذا الشعور سيظل يلازمها طويلا، نظرا لسرعة تسلسل الأحداث وغرابتها، وكذلك لأنها المرة الأولى التي تشارك فيها بهذه السحوبات!. وتحكي عبير، وهي سيدة مصرية متزوجة ولديها طفلين عن تفاصيل قصتها مع الربح بفرح كبير، والتي تبدو أشبه بالحلم، حيث تقول: أقيم في دبي منذ عشرين عاما، ولم أشارك طيلة هذه المدة في أي من سحوبات مهرجان دبي للتسوّق الكبرى، وكذلك لم أفكر بشراء الكوبونات الخاصة بهذه السحوبات.. لكنني في هذه المرة قمت بشراء رصيد للهاتف من إحدى محطات الوقود بالصدفة وعرفت أنه يتيح لي المشاركة بسحوبات نيسان الكبرى، ثم كررت التجربة مرة أخرى واشتريت بطاقة رصيد ثانية وثالثة من محطات مختلفة، وكنت متفائلة جدا لكنني لم أتوقع الفوز بهذه السرعة، فقد حالفني الحظ وكنت أول رابحة في هذه السحوبات الأمر الذي فاجأني كثيرا، وجعلني غير مستوعبة لما جرى وكأنني في حلم جميل جدا لم أستيقظ منه حتى الآن .
 
تضيف عبير: شعرت بفرح كبير لدى سماعي الخبر، وفي اليوم التالي توجهت إلى القرية العالمية لاستلام الجائزة من قبل إدارة المهرجان والتكريم أمام وسائل الإعلام، وهناك استمر مسلسل المفاجآت السعيدة بالتتابع، فقد اصطحبت معي ابني الأكبر حمد ليشاركني استلام الجائزة واختيار نوع السيارة من بين 8  أنواع سيارات نيسان.. كنت أطمح بالحصول على سيارة نيسان باترول ، فهي سيارة أحلامي التي طالما حلمت باقتنائها لاسيما بعد حصولي على رخصة القيادة منذ عامٍ تقريبا، وكنت أتطلع إليها من بين كل أنواع السيارات وأتمنى أن أقود واحدة منها في يوم من الأيام.. وعندما صعدت إلى المنصة لإجراء السحب واختيار نوع السيارة قال لي عبد الله الأميري جربي حظك، فربما يحالفك الحظ وتفوزي بسيارة نيسان باترول، وعندما قام ابني بالسحب كانت سيارة نيسان باترول من نصيبنا من المرة الأولى .
 
 
 
 

اضف تعليق