أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 17 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
مجتمع الإمارات

خلف الحبتور يستقبل الطلاب المشاركين في رحلة هارفارد إلى دول التعاون

حرر في 07/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 481 مرة

استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، مجموعة من 20 طالباً من جامعة هارفارد جاؤوا إلى المنطقة للمشاركة في رحلة هارفارد إلى دول مجلس التعاون الخليجي ، وهي عبارة عن مبادرة يقودها الطلاب والهدف منها القيام بجولة على العديد من دول مجلس التعاون الخليجي (الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ودولة الكويت، وسلطنة عُمان)، للقاء قادةٍ السياسة والأعمال وإتاحة الفرصة أمام الطلاب لاختبار الثقافة في المنطقة. وقد تألّفت المجموعة من 11 طالباً من كلية هارفارد كينيدي، وتسعة من كلية هارفارد لإدارة الأعمال، وهم من: الولايات المتحدة، وكندا، والأرجنتين، والإكوادور، والمكسيك، والدنمارك، والكاميرون، والهند، وكازاخستان، والصين، وكوريا الجنوبية، ونيوزيلندا. تهدف رحلة هارفارد إلى دول مجلس التعاون الخليجي ، التي تُنظَّم بين 29 ديسمبر 2016 و14 يناير 2017، إلى إتاحة المجال أمام الطلاب لتكوين فهم أفضل عن المنطقة وثقافتها الممارسات التجارية بها. وكانت المجموعة بقيادة ماجد الإبراهيم، وهو طالب ماجستير في إدارة الأعمال وماجستير في الإدارة العامة في كلية سلوان لإدارة الأعمال في معهد مساتشوستس للتكنولوجيا وكلية هارفارد كينيدي؛ وعبد العزيز البسام، طالب ماجستير في كلية هارفارد لإدارة الأعمال؛ وأنس الجميلي، طالب ماجستير سنة ثانية في كلية هارفارد لإدارة الأعمال؛ ويعرب اليعربي الذي يتابع تحصيله العلمي حالياً لنيل ماجستير في الإدارة العامة في كلية هارفارد كينيدي. وقد طرح الطلاب أسئلة على الحبتور عن نجاحاته وإخفاقاته في مجال الأعمال والتجارة، فضلاً عن أسلوبه في الإدارة.
وعلّق ماجد الإبراهيم: لقد سررنا بلقاء أحد أبرز رجال الأعمال في الشرق الأوسط. تعلّمنا الكثير عن الروح الريادية في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال قصة نجاحه .
 
 
 
 

اضف تعليق