أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 17 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
فن عربى
الشغل الشاغل لي هو الشخصية المتميزة التي سأقدمها

ريم مصطفى: احرص على أن اترك بصمة واضحة من خلال الفن

حرر في 07/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 132 مرة

فكرة الانتشار التي كانت تمثل هاجساًً... تحققت في العام الماضي (عمل واحدٌ يحقق صدى طيباً لدى الجمهور أفضل من سيل من الأعمال التي لا تفيد المشاركين فيها)... من هذا المنطلق، كشفت الفنانة المصرية ريم مصطفى، عن أنها اكتفت بالمشاركة في عمل واحد فقط في سباق دراما رمضان 2017، وهو (اللهم إني صائم)، مع الفنان مصطفي شعبان، مشيرة إلى أنها سعيدة بتلك التجربة، خصوصاً وأنها ستقدم نوعاً آخر من التمثيل وهو الكوميديا، متمنية أن ينال الدور الذي ستقدمه استحسان الجمهور.
 
مصطفى التي أماطت اللثام عن أنها ستبدأ التصوير قريبا، قالت إنها اختارت أن تظهر في عمل درامي واحد فقط هذا العام، حتى تستطيع التركيز فيه وتتقن الشخصية بشكل كبير، خصوصاً وأن فكرة الانتشار التي كانت تمثل هاجساً بالنسبة إليها، قد تحققت في العام الماضي، بعد أن شاركت في ثلاثة أعمال دفعة واحدة، هي (الطبال) مع أمير كرارة، و(مأمون وشركاه) مع الزعيم عادل إمام، وأخيراً (الأسطورة) مع الفنان محمد رمضان، وهي الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً، وقدمت من خلالها ثلاثة نماذج مختلفة تماماً عن شخصيتها الأصلية.
 
وأكدت مصطفى أنها لا ترغب في التواجد في أكثر من عمل بهدف التواجد فقط، بل الشغل الشاغل لها هو الشخصية المتميزة التي ستقدمها، والتي تحرص على أن تترك بصمة واضحة من خلالها لدى الجمهور، لافتة إلى أنها ومنذ أن بدأت مشوارها الفني وهي تحاول طوال الوقت الخروج من تابوه الفتاة الجميلة، التي تجسد الأدوار الخاصة بالفتاة الأرستقراطية، ومشددة على أنها على استعداد كامل لتجسيد أي شخصية مهما كانت، ويساعدها في ذلك الماكياج والملابس التي تتناسب مع الشخصية التي تقدمها.يُذكر أن (اللهم إني صائم) من بطولة مصطفى شعبان، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أكرم فريد.
 

 


اضف تعليق