أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
شئون محلية
ضمن برنامج مرحبا الساع

جامعة الإمارات تنظم حفل استقبال الطلبة الجدد للفصل الدراسي الثاني بحضور القيادات الأكاديمية

المصدر•• العين - الفجر حرر في 09/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 210 مرات

نظم قطاع شؤون الطلبة والتسجيل في جامعة الإمارات ، حفل استقبال الطلبة المستجدين، صباح امس، في مسرح المبنى الهلالي والمعرض المصاحب له، ضمن برنامج مرحبا الساع، بحضور سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي -مدير الجامعة، والدكتور علي الكعبي، نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل، وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة. 
 
وأشار سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي -مدير الجامعة في كلمته قائلا أرحب بالطلبة المستجدين الذين انضموا حديثا إلى أسرة الجامعة والمجتمع الطلابي الجامعي، ويسعدني أن أنقل لكم تحيات معالي الدكتور علي راشد النعيمي-الرئيس الأعلى للجامعة وتمنياته لكم بالتوفيق والنجاح في مسيرتكم العلمية، كما أشكر لكم اختياركم لجامعة الإمارات لمواصلة مسيرتكم الأكاديمية والمهنية، حيث تسعى الجامعة الوطنية منذ تأسيسها عل رفد الوطن بالكوادر البشرية القادرة على الإبداع والابتكار وتحمل المسؤولية لقيادة المستقبل في مختلف المجالات والتخصصات العلمية والقطاعات في دعم توجهات القيادة الرشيدة في تحقيق ومواصلة مسيرة التنمية الشاملة المبنية على المعرفة عبر متابعتها لمسيرة التعليم العالي والبحث العلمي للجامعة الوطنية للإسهام الإيجابي في تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وأكد على أن جامعة الإمارات قد حققت العديد من الإنجازات العالمية مثل حصولها على الاعتمادات الدولية  WASC والعديد من الاعتمادات العلمية العالمية الأخرى لبرامجها الأكاديمية وخاصة لكليات الهندسة والزراعة وكلية الطب والعلوم الصحية، لضمان توفير الشروط اللازمة لجودة مخرجات العملية التعليمية وذلك لإعداد خريجين رواد وقياديين في تخصصاتهم.   وقدم النصح والإرشاد والعديد من الرسائل والتوجيهات للطلبة الجدد، وأكد على ضرورة الالتزام باللوائح والسياسات والنظم والقوانين المعتمدة في الجامعة الوطنية لضمان سير وتنظيم العملية التعليمية، كما وجه الدعوة لأبنائه الطلبة بالتحلي بأعلى قيم النزاهة والشفافية والتواصل الفعال داخل المجتمع الجامعي والتحصيل الأكاديمي.
 
كما نوه إلى أن الالتزام بالسلوك الطلابي داخل الحرم الجامعي والالتزام بالقوانين الجامعية للحفاظ على بيئة العمل، وأن إدارة الجامعة تحرص دائما على الارتقاء بالبرامج الأكاديمية والعلمية والبحثية لمواكبة التطورات في شتى المجالات والعلوم والتخصصات. واشتمل المعرض المصاحب لحفل استقبال الطلبة الجدد على الخدمات التي يوفرها قطاع شؤون الطلبة والتسجيل من خدمات الإرشاد الطلابي، وخدمات الأنشطة الطلابية، و "نعم للتطوع"، وخدمات الحياة السكنية، ومركز خدمة المتعاملين، وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة، والطلبة الدوليين وغيرها من الخدمات الأخرى.  
 

اضف تعليق