أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
بانوراما

شجار دموي بين السجناء

حرر في 10/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 124 مرة

أصيب خمسة سجناء بجروح متفاوتة أثناء شجار عنيف نشب بينهم في سجن كاونتي جيل بمدينة شيكاغو والذي يعتبر أكبر سجن في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد رصدت كاميرات المراقبة في السجن الشجار الذي اندلع بين مجموعة من السجناء الخطرين الذين يخضعون لمحاكمات بتهم القتل أثناء انتظارهم للترحيل إلى المحكمة. 
 
وتم نقل السجناء المصابين جراء الشجار الذي تورط فيه أكثر من عشرة نزلاء، إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وقد بدأت إدارة السجن والسلطات المختصة بإجراء تحقيق في ملابسات الحادث.وصرح ناطق باسم السجن معلقاً على الحادث:   لقد تمت السيطرة على الشجار بسرعة، ولكن بعض السجناء أصيبوا بجراح تطلبت نقلهم إلى المستشفى ، وأضاف الناطق:  لحسن الحظ لم تكن جراح المصابين خطيرة وتمت معالجتهم وإعادتهم إلى السجن على الفور .
 
من الجدير بالذكر بأن سجن كوك كاونتي يعتبر أكبر سجن في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يحتوي على 9000 سجين وحوالي 10000 حارس وموظف، بحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية. 
 

اضف تعليق