أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 18 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
بانوراما

كنز من الحرب العالمية الثانية

حرر في 10/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 127 مرة

قالت صحيفة ديلي ستار البريطانية بأن مستكشفين عثروا على كنز يتكون من عشرات السبائك الذهبية والأحجار الكريمة كان جنود يابانيون قد دفنوه في أحد الكهوف إبان الحرب العالمية الثانية.  ويذكر بأن الكنز المعروف بكنز ياماشيتا كان قد سرق من قبل مجموعة من الجنود اليابانيين خلال الحرب العالمية الثانية في عام 1944. ويعتقد بأن الجنود دفنوا الكنز داخل عشرات الأنفاق تحت الأرض في الفلبين قبل استسلام اليابان في عام 1945. 
 
ويقول بعض الخبراء بأنه لا يوجد أي دليل على وجود الكنز، غير أن مقطع الفيديو الذي نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً قد يكون الدليل الذي يبحث عنه الخبراء. ويظهر مقطع الفيديو، مجموعة من الرجال داخل أحد الكهوف الفلبينية التي تسري في داخلها المياه، وهم ينبشون العديد من سبائك الذهب من الأرض. وقد لقي مقطع الفيديو هذا رواجاً كبيراً وحصل على عدد كبير من المشاهدات وصل إلى 160000 مشاهدة بعد نشره على موقع يوتيوب الإلكتروني بعدة ساعات. 
 

اضف تعليق