أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
بانوراما

يهرب من حكم قضائي بالسجن إلى القبر

حرر في 10/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 129 مرة

حاول مواطن مصري التهرب من أحكام قضائية بالسجن، صدرت ضده منذ فترة، بالاستعانة بأصدقاء له، لإصدار شهادة وفاة تحمل اسمه، حتى يتم إدراجه في كشوف مصلحة الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية ضمن المتوفين فتسقط تلك الأحكام، أو التقدم بتلك الشهادة عبر أحد المحامين للتهرب من الملاحقة الأمنية له. وألقى رجال الأمن بمحافظة الجيزة القبض على المتهم و.م ، هاربًا من تنفيذ عدة أحكام صادرة ضده، حيث هرب من قبضة رجال الأمن أثناء عرضه على النيابة العامة، للتحقيق معه في إحدى القضايا.
 
وتم ضبط المتهم، أثناء تواجده مع 5 أصدقاء له، حيث تبين قيامه بإصدار شهادة وفاة تحمل اسمه، لضمان عدم الملاحقة الأمنية، حتى تأتي وفاته لتسدل الستار على القضايا المتهم فيها – بحسب خطته. وتمكن رجال الأمن من العثور على أوراق وشهادات مزورة، حصل عليها المتهم مقابل 5 آلاف جنيه دفعها للمزورين. وتبين أن أصدقاء المتهم يتخذون من تزوير المستندات والبطاقات والوثائق مصدرًا للدخل، لوجود عدد كبير من المتعاملين معهم في هذا الشأن.
 

اضف تعليق