أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
الفجر الرياضى
بحضور سعيد بن طحنون

اللجنة العليا المنظمة لبطولة العين الرمضانية تعقد اجتماعها الرابع

المصدر•• العين - الفجر حرر في 10/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 126 مرة

  • الوحشي: تشكيل اللجان وتنظيم البطولة تحت شعار خليفة الخير 
بحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العين الرمضانية الثانية اجتماعها الرابع بقصر معاليه بمدينة العين مساء السبت الماضي والذي حضره أيضاً الشيخ طحنون بن سعيد بن طحنون آل نهيان والدكتور عبدالله بن سالم الوحشي رئيس اللجنة العليا المنظمة ومسلم أحمد مدير البطولة وعلي مسري الظاهري مستشار البطولة والدكتور عادل حلمي المستشار الفني ومسعد الحارثي رئيس اللجنة الإعلامية وهلا علي الساير السكرتير التنفيذي وعدد من رؤساء اللجان المختلفة.
 
وفي كلمته التي ألقاها  في بداية الاجتماع وجه معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان كل الشكر والتقدير إلى إدارة نادي العين لوقوفها ودعمها ومساهمتها الكبيرة في انجاح البطولة حيث وافقت إدارة النادي على تنظيم بطولة العين الرمضانية على ملعب ستاد طحنون بن محمد بالقطارة بالإضافة إلى عدم ممانعتها في استخدام الصالة الرياضية المغلقة لتنظيم بعض الألعاب الجماعية مثل الطائرة وكرة اليد وغيرها من المنافسات التي يتضمنها برنامج البطولة. كما رحب معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان برؤساء وأعضاء اللجان القدامي والجدد متمنياً أن تكون مساهمتهم فعالة وجهودهم كبيرة من أجل انجاح هذه البطولة. وقال يتطلب من الجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية والتحدي وأن يعملوا كأسرة واحدة سعياً لبلوغ النجاح المنشود.
 
ومن جانبه قدم الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي رئيس اللجنة العليا المنظمة شرحاً لفحوى ملف التسويق موضحاً أن الإتفاق قد تم مع شركة التسويق لتضطلع بكامل ملف تسويق البطولة وتصنيف الرعاة حسب فئات المبالغ التي سيقدمونها من أجل الرعاية. وقال إن هنالك تواصلاً مع الجهات المعنية كافة التي ستكون لها مساهمة كبيرة في انجاح هذا الحدث. واستعرض الاجتماع ما تم انجازه من الالتزامات التي أقرت خلال الاجتماع الثالث الذي عقد في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الماضي والذي يتعلق بملف التسويق وملفات إعداد مذكرات التفاهم التي سيتم التوقيع عليها مع اتحادات الألعاب المختلفة .
 
كما اطلع الاجتماع على إقرار اعتماد ستاد طحنون بن محمد بالقطارة كمركز للبطولة ، على أن يتم اعتماد أرقام الهاتف والفاكس من أجل وضعها على ترويسة مخاطبات اللجنة العليا المنظمة للجهات المختلفة. كما ناقش الاجتماع جملة من المواضيع المتعلقة بالجوانب الفنية والإدارية ومهام كل لجنة خاصة أن البطولة المقبلة ربما تتضمن المنافسة في ما لا يقل عن 16 لعبة فردية والجماعية
 
ومن ناحية أخرى أوضحت تغريد المهداوي مديرة التسويق بشركة سى توينتى توينتى قيامهم بإعداد خطة الموقع الالكتروني للبطولة والبريد الإلكتروني لأعضاء اللجنة المنظمة من أجل تسهيل التواصل بين مختلف اللجان. وتناول الاجتماع أيضاً عمل اللجان المنظمة وتسمية الرؤساء لكل من اللجنة المالية والإدارية والعلاقات العامة والجوائز.
 
وفي تصريح له أكد الدكتور عبدالله الوحشي رئيس اللجنة العليا المنظمة أن البطولة سوف تقام تحت شعار خليفة الخير  وأن اللجان قد بدأت بالفعل العمل الميداني وشرعت في تجهيز كل ما يتعلق بالبطولة مؤكداً أن الفرصة متاحة أمام جميع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة للمشاركة في هذا الحدث . 
 
وقال إن الألعاب التي يتضمنها برنامج البطولة ستكون تحت رعاية وإشراف اتحاداتها مما يساهم في انجاحها خاصة أنها الجهات المعنية بهذه الألعاب وتملك الخبرة والكفاءة في التنظيم.وأضاف:  لقد بدأت الجهود المبكرة التي بذلتها لجان البطولة تأتي ثمارها وتبشر بكل الخير، وعليه أتمنى أن يتكاتف أعضاء هذه اللجان وأن يكونوا على قلب رجل واحد من أجل بلوغ قمة النجاح. ولا شك أننا جميعاً نستفيد من خبرة معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان في المجال الرياضي ونستمد منه كل الأفكار التي تخدم أهداف البطولة .

اضف تعليق