أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
الفجر الرياضى

روسية شابة تقصي كيربر من دورة سيدني

حرر في 10/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 141 مرة

فاجأت الروسية الشابة داريا كاساتكينا الالمانية انجليك كيربر المصنفة اولى عالميا عندما فازت عليها بمجموعتين 7-6 (7-5) و6-2، في الدور الثاني من دورة سيدني الاسترالية المختلطة في كرة المضرب.وأظهرت كاساتكينا (19 عاما و26 عالميا) قدرتها على مقارعة باقي اللاعبات المحترفات، باقصائها المصنفة اولى عالميا في ساعة و32 دقيقة في ظل اجواء حارة، وذلك قبل ايام من بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى، والتي تحمل كيربر لقبها.
 
وتبدو تحضيرات الالمانية متواضعة للبطولة التي تنطلق في ملبورن في 16 كانون الثاني/يناير، اذ سقطت الاسبوع الماضي ايضا امام الاوكرانية ايلينا سفيتولينا بثلاث مجموعات في ربع نهائي دورة بريزبين.وكانت كيربر احرزت لقبين في البطولات الكبرى العام الماضي، واقصت الاميركية سيرينا وليامس عن صدارة ترتيب المحترفات.
 
وقالت كيربر التي عانت لايجاد ايقاعها وضرباتها الامامية التي عادة ما تتميز بها "ارتكبت الكثير من الاخطاء، ولم اشعر بالكرة بشكل جيد، لان حركتها هنا كانت مختلفة عن بريزبين".اضاف "ساذهب الى ملبورن في الايام القليلة المقبلة، واحاول ان اكون جاهزة هناك والحصول على طاقة ايجابية من العام الماضي".
 
وتلتقي كاساتكينا في الدور المقبل البريطانية جوهانا كونتا المصنفة عاشرة عالميا والتي ازعجت بارسالها الاسترالية داريا غافريلوفا قبل ان تتغلب عليها 6-1 و6-3. وفي يوم شهد مفاجات عديدة ودرجة حرارة بلغت 36 مئوية، خرجت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا حاملة اللقب والمصنفة خامسة امام مواطنتها اناستازيا بافليوتشنكوفا 5-7 و3-6.
 
كما خرجت السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا وصيفة العام الماضي والمصنفة ثالثة امام الكندية اوجيني بوشار المشاركة ببطاقة دعوة 4-6 و3-6.وتلتقي بوشار، وصيفة ويمبلدون سابقا، في ربع النهائي مع بافيوتشنكوفا، بعدما حققت فوزين تواليا للمرة الاولى منذ آب اغسطس.
 
وسقطت الايطالية روبرتا فينتشي التاسعة امام التشيكية باربرا ستريكوفا 2-6 و3-6، فيما تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة عاشرة واولى عالميا سابقا على حساب الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-صفر و7-5، والصينية يينغ يينغ دوان المتأهلة من التصفيات على الاميركية كوكو فانديفيغه 6-3 و6-2. وتلعب في وقت لاحق البولندية انييسكا رادفانسكا الثانية وبطلة 2013 مع الاميركية كريستيان ماكهايل المتأهلة من التصفيات.

اضف تعليق