أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 17 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
فن عربى
مستاءة من الاشاعات حول ارتباطها

(فتفوتة) يعيد مي عز الدين الى السينما

حرر في 10/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 315 مرة

 (إذا ارتبطتُ بشريك المستقبل فسوف أعلن ذلك من دون أي تردد). هكذا قطعت الفنانة المصرية مي عزالدين الطريق على عودة الإشاعات التي تدور حول ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والتي عادت لتروج من جديد على فضاء (السوشيال ميديا) في الفترة الأخيرة، مرددةً أن هناك علاقة عاطفية بينهما، غير أنها تجاهلت ما يقال تماماً، ولم تتحدث عن الأمر برمته.وفي تصريحات لها أشارت إلى أنها إذا ارتبطت بشخص فلا بد أنها ستعلن ذلك بغير تردد.
 
وعلى الصعيد الفني، أكدت مي عزالدين أنها منشغلة حاليا بانتظار عرض فيلمها السينمائي الجديد (فتفوتة)، الذي تعود به إلى السينما المصرية، لافتةً إلى (أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية، والمأخوذ عن قصة عقلة الإصبع الشهيرة)، ومتوقعةً أن يُمتع هذا الفيلم كل من سيشاهده من الكبار والصغار.
 
أما عن الدراما، فكشفت عزالدين عن أنها استقرت على المسلسل الذي ستقدمه في رمضان 2017، ولكنها بصدد توقيع العقد في غضون هذه الفترة، موضحةً أنها ستكشف عن تفاصيل المسلسل بعد توقيعها للعقد.
 
بدورها أعربت والدة الفنانة عزالدين عن استيائها الشديد مما تردد من إشاعات حول ارتباط ابنتها بأبو هشيمة، الذي أصدر مكتبه الإعلامي بياناً نفى من خلاله ما تردد جملة وتفصيلاً. وذكرت أن مي، في المقابل، أعلنت عبر صفحاتها الشخصية على المواقع الإعلامية، عدم صحة ما تردد بالمرة.
 
وقالت والدة مي، في تصريحات خاصة: (مللنا من كثرة الإشاعات التي تتردد حول مي، ولكن جمهورها الحقيقي يعرفها جيداً، ويثق بأنها إذا ارتبطت فلن تتوانى في الكشف عن الحدث بوضوح وشفافية، وستعلن الأمر بشكل رسمي أمام الجميع)، مكملةً (أن مي ستكون حريصة على أن تُشرك جمهورها معها في فرحتها بمثل هذه المناسبة).
 
وأضافت: (الجمهور العادي لديه وعي كافٍ للتأكد من صحة الأخبار التي تتردد حول الفنانين بشكل عام، ويستطيعون الوصول إلى الحقيقة خلال دقائق)، متمنيةً من كل شخص يطلق إشاعة أن يتحرى من صحتها، لأن مثل هذه الأقاويل تتسبب في الكثير من القلق حول الشخصية التي تستهدفها الأقاويل غير الدقيقة.

اضف تعليق