أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 18 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
شئون محلية
حرصاً منه على سلامة مرضاه

مستشفى توام ينال مجدداً اعتماد نظام تحليل المخاطر المحتملة وتحديد نقاط التحكم الحرجة «الهاسب»

المصدر•• العين، - الفجر حرر في 10/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 330 مرة

 حصل مستشفى توام أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية صحة مرة أخرى على شهادة نظام تحليل المخاطر المحتملة وتحديد نقاط التحكم الحرجة (الهاسب) والتي تعتبر من أهم الشهادات العالمية المعتمدة لمطابقة معايير سلامة الأغذية .
 
ويعتبر مستشفى توام من أوائل المستشفيات العامة التي نالت على شهادة نظام تحليل المخاطر المحتملة وتحديد نقاط التحكم الحرجة (الهاسب) . الهاسب هو نظام وقائي يعنى بسلامة الغذاء من خلال تحديد الأخطار التي تهدد السلامة، ومن ثم تحديد النقاط الحرجة التي يستوجب السيطرة عليها لضمان سلامة الأغذية.
 
وقال المهندس سعيد الشامسي المدير التنفيذي للعمليات الإدارية بالإنابة بمستشفى توام : تمثل قضية سلامة الغذاء تحدياً يومياً لمستشفى توام وذلك بسبب كمية الأغذية التي تطبخ به يومياً والتي تقدم فيما بعد للمرضى ضمن وقت محدد لا يجب الإخلال به ، مشيراً إلى أن مستشفى توام تسعى بشكل دائم إلى تطبيق معايير سلامة الأغذية ( الهاسب ) والتأكد من أن الموظفين المختصين يتبعون هذه القواعد وكذلك الموردون الذي نتعامل معهم . وأكد المهندس الشامسي على أن مستشفى توام استطاعت أن تحصل على شهادة الهاسب وقد تطلب ذلك جهداً كبيراً من جميع العاملين لتحقيقها والحصول عليها ، كما كان لها الفضل الكبير في تنال خدماتنا المختصة بمجال الأغذية رضى جميع المرضى والمتعاملين معنا .
 
وبدورها قالت الآنسة مريم الظاهري مدير الخدمات المساندة بمستشفى توام : قام مستشفى توام بإجراء تعديلات وتحسينات كبيرة لنوعية الغذاء المقدم لمرضاها سواء من ناحية المذاق والجودة وحتى طريقة التقديم بهدف تقديم خدمة أفضل للمرضى ورفع نسبة الرضى لديهم  يذكر أن مستشفى توام يشكل جزءاً من المنظومة الصحية التي تشرف عليها شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، التي تمتلك المستشفى وتشغلها وتعد الجهة المسؤولة عن النشاطات العلاجية التي توفرها كافة العيادات والمستشفيات العامة في إمارة أبوظبي. وتقوم جونز هوبكنز الطبية الدولية بإدارة هذه المستشفى.

اضف تعليق