أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 18 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
بانوراما

يبث العملية القيصرية لزوجته على فيس بوك " فيديو "

حرر في 10/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 125 مرة

بث رجل بريطاني العملية القيصرية لزوجته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لأكثر من 100 ألف مشاهد، وذلك عبر مجموعة من مقاطع الفيديو نشرها على الموقع. وكان ستيفن سكنر (32 عاماً) قد خطط لتصوير عملية الولادة بأكملها، لكن الأمور لم تسر كما كان مخطط لها، حيث احتاجت زوجته هولي (28 عاماً) إلى عملية قيصرية. غير أن ذلك لم يمنعه من متابعة التصوير وبث ما يجري على فيس بوك.
 
وتظهر سلسلة من 5 مقاطع فيديو، العملية التي خضعت لها هولي حتى خروج طفلها إلى الحياة، لكنه لم يقم بالتصوير في غرفة العمليات. وكشف الزوجان عن اسم وجنس المولود أتلاس الذي ولد بصحة جيدة ويزن حوالي 4.5 كيلوغرام، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
 
وتم نشر جميع مقاطع الفيديو بعد أيام من الولادة التي حدثت يوم 28 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وشاهدها حوالي 100 ألف من مستخدمي الموقع. ويقول ستيفن إن مشاركة هذه التجربة يمكن أن تكسر الحاجز حول المعتقدات السائدة والمتعلقة بالعمليات القيصرية.وتقول هولي:  لم أكن أرغب بإجراء عملية قيصرية، وعندما علمت أنني يجب أن أخضع لها بكيت بشدة، وفي النهاية لم يكن الأمر بيدي، فحياة الجنين أهم من رغبتي بولادة طبيعية .
 
فيديو الخبر:
 

اضف تعليق