أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
بانوراما

شفاء الرجل الشجرة بعد 16 عملية جراحية

حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 39 مرة

أجرى الأطباء في بنغلادش سلسلة عمليات جراحية ناجحة لعلاج رجل يعاني من حالة مرضية نادرة جعلته يحمل لقب الرجل الشجرة بسبب مظهر يديه وقدميه، حيث تشبه جذوع الأشجار.
وكان أبول باجندار تصدر عناوين الأخبار، بعد أن انتشرت صوره على وسائل الإعلام، وقد انتفخت يداه وقدماه بشكل غريب، نتيجة ظهور عدد كبير من الثآليل الضخمة. ويقول الأطباء إن هذه الثآليل من المرجح أن لا تنمو مرة أخرى، ليكون أبول أول مريض يشفى من هذه الحالة الغريبة، بحسب موقع بي بي سي.
 
وبعد 16 عملية جراحية، أصبح بإمكان أبول أن يعانق ابنته ويحتضنها للمرة الأولى، ويقول في حديث لوكالة الصحافة الفرنسية لم أكن أعتقد أنني سأكون قادراً على احتضان أطفالي بين يدي، لكني أشعر أفضل بكثير الآن، وأستطيع أن أضع ابنتي في حضني وأداعبها .
 
وحصل أبول على علاج مجاني في المستشفى بعد تسليط الضوء على حالته الفريدة، ويقول الأطباء إن شفاءه يعتبر نقطة تحول في تاريخ الطب، وهو بحاجة إلى عملتين جراحيتين بسيطتين حتى يشفى بشكل كامل.
 

اضف تعليق