أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 18 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
بانوراما

جولي وبيت يتفقان على سرية الطلاق

حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 36 مرة

أعلن نجما هوليود أنجلينا جولي وزوجها براد بيت في بيان مشترك أنهما سيتمان إجراءات الطلاق على نحو سري لمصلحة أطفالهما، وسيلجآن إلى قاض خاص لإبقاء الموضوع بعيدا عن أعين الناس. وأضاف البيان أن النجمين توصلا لاتفاق لإحاطة أوراق الطلاق وكل الإجراءات بسرية تامة للحفاظ على حقوق الخصوصية لأبنائهما والعائلة .
 
وكانت جولي تقدمت بطلب للطلاق في سبتمبر أيلول الماضي أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس، مستشهدة -كما تشير وثائق المحكمة- بخلافات يصعب حلها.وحدث الانفصال بشكل مفاجئ بعد واقعة على متن طائرة خاصة، وتفيد تقارير أن بيت فقد فيها أعصابه أمام واحد أو أكثر من أبنائهما الستة.
 
وطلبت جولي حق الوصاية الكاملة على الأبناء مع منح بيت حقوق الزيارة، ولكنها لم تطلب نفقة زوجية. وكان النجمان تزوجا عام 2014 بعد علاقة دامت عشر سنوات. وفي نوفمبر تشرين الثاني، تمت تبرئة بيت من مزاعم إساءة معاملة أبنائه بينما تقدم بطلب للحصول على وصاية مشتركة على الأبناء.
 

اضف تعليق