أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 18 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
بانوراما

يقتل طفله الرضيع نكاية بزوجته

حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 173 مرة

تسبب ضرب طفل رضيع يبلغ من العمر 3 شهور بوفاته، وكانت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى قد أدانت شرطيًا بحرينيًا من أصول عربية وزوجته «خليجية» بضرب ابنه الرضيع من زوجة ثانية، والتسبب بوفاته، وذلك بحسب صحيفة الأيام البحرينية.
 
وكان كل من الزوجين يلقي بالتهمة على الآخر منذ بداية القضية، حيث ادعى والد الطفل أن زوجته هي من ضربت طفله حتى الموت، وذلك أيضًا ما أكدته الزوجة ضد زوجها قائلة: إنه من اعتدى على الطفل فقتله.
 
وكان المتهم قد دأب على ضرب نسائه مما دفع زوجته «ابنة عمه ووالدة الطفل المجني عليه» إلى الهرب من جحيم الحياة معه إلى حيث يقيم والدها في دولة عربية تاركة ابنهما الرضيع «40 يومًا»، وقد تعمد الأب الإساءة لرضيعه جسديًا نكاية في أمه بصفعه على وجهه وضربه على جسمه ومسكه من رجله، ورميه على السرير فاصطدم رأسه بالحائط في إحدى المرات. وقضت المحكمة برئاسة القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وعضوية القاضيين، ضياء هريدي وجمال عوض وأمانة سر عبدالله محمد، بالسجن 7 سنوات على الأب وبسجن الزوجة 3 سنوات.
 

اضف تعليق