أخر الأخبــــار

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا محمد بن زايد يؤكد عمق الروابط الأخوية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين ترامب يعد بقطيعة تاريخية بين أمريكا وأوروبا..! مشروع تونس تتهم النهضة بمحاولة تمييع جرائم الإرهاب أوروبا تنصح ترامب بعدم نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد بصمة الإصبع والعين.. اكتشاف بصمة عقلية فريدة تنتحر بعد عملية تجميل فاشلة حاسة السمع.. حافظ عليها وتمتع بكل لحظات حياتك رئيس سيشيل يزور واحة الكرامة منصور بن زايد يستقبل وفدا وزاريا من جمهورية كازاخستان عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الوزاري الـ 15 لمنتدى حوار التعاون الآسيوي عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قيرغيزستان صحة دبي توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع القطاع الطبي الخاص منصور بن زايد : الإمارات تتبوأ دورا قياديا في تعزيز البحث العلمي حاكم عجمان يستقبل القنصل العام الباكستاني سلطان بن زايد يحضر حفل زفاف زايد محمد الفلاحي اقتصادية رأس الخيمة تفتتح مركز سعادة المتعاملين شرطة عجمان تناقش آلية تطبيق محاور عام الخير فتيات رأس الخيمة يطلق سعادة المسنين اقتصادية عجمان تقيم مراكز تسهيل لتوفير الخدمات

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 18 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
بانوراما

يخسر 1.4 مليار دولار في يوم واحد

حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 189 مرة

خسر أثرى رجل في اليابان 1.4 مليار دولار، في يوم واحد، وذلك في أكبر خسارة شهدها أثرياء العالم. ووفق مؤشر المليارديرات لصحيفة بلومبرغ الاقتصادية، خسرت أسهم شركة Uniqlo للأزياء التي يملكها تاداشي ياناي في البورصة المبلغ الضخم متراجعة 6.7 نقطة.
 
وأعلنت الشركة عن أن تراجع أسهمها ناجم عن تراجع مبيعات مجموعة الشتاء بسبب الاحتباس الحراري، الذي يؤخر فصل الشتاء ويجعل موسمه أقصر وأقل برداً.وتقدّر ثروة ياناي بنحو 17.7 مليار دولار، لكن خسارته الأخيرة وحدها جعلته يتراجع إلى المرتبة 44 في لائحة أثرى رجال العالم.
 
وكان ياناي فتح أول متجر للشركة في مدينة هيروشيما العام 1984، ومنذ ذلك الوقت قاد نجاحه صعوداً حتى تبوأ لائحة أثرى رجل في اليابان.وتوقع ياناي أن تتسبب شركته بتهميش شركة H&M و Zara لتصبح أكبر شركة أزياء بحلول العام 2020، كما تعهد بالالتزام بالمعايير الأخلاقية التي تلتزم بها شركته.
 
وتضيف هذه الخسارة إلى مآسي اليابان بعدما توعد ترامب شركة تويوتا برفع الضرائب على سياراتها المصنوعة في المكسيك لبيعها في أميركا، الأمر الذي أدى لتراجع قيمة أسهمها في سوق أسهم Nikkei أمس، علما أن البورصة اليابانية مقفلة اليوم للاحتفال بعيد وطني.
 

اضف تعليق