أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
المال والاعمال

تعاون بين مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للكهرباء وبلدية دبي لدعم المدن الذكية

المصدر•• دبي -وام: حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 37 مرة

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للكهرباء أحد أهم المعارض المتخصصة في قطاع الطاقة في العالم خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير القادم.  ويركز الحدث هذا العام على المواضيع المتعلقة بالمدن الذكية وذلك بالتعاون مع بلدية دبي التي ستقوم ومركز البيئة للمدن العربية الشركاء الاستراتيجيين لهذا الحدث بإطلاق سلسة من الفعاليات والمؤتمرات والأنشطة الجديدة التي ستركز جميعها على مستقبل المدن الذكية والابتكارات التي سترسم خارطة طريق تلك المدن على الصعيدين المحلي والدولي خلال العقد القادم.
 
وأكد سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي أن مدينة دبي أصبحت من أبرز المدن الذكية والمستدامة وذلك من خلال تطبيق المعايير والأنظمة الحديثة على مستوى العالم الأمر الذي يسير في نفس اتجاه النظرة الطموحة لإمارة دبي وذلك تماشيا مع اهتمام العالم في الوقت الحاضر بالحفاظ على البيئة وحياة المجتمعات الإنسانية على الأرض.
 
وقال ان بلدية دبي حريصة - إيمانا منها بأهمية نشر الوعي وأفضل الممارسات المطبقة في مجال الطاقة والأبنية الخضراء - على أن ترعى وتدعم مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للكهرباء.
وأضاف سعادته أن هذه الدورة للمؤتمر تعد استثنائية بكل المقاييس إذ فتح المجال أمام المستثمرين والمطورين أن يستنفروا قواهم المادية والعقلية لإبراز إبداعهم العمراني المعتمد على العبقرية في التصميم والإبداع والقوة في التحدي والإنجاز. وسيعمل المؤتمر على تدفق الأفكار العملاقة في مجال الطاقة والبناء والتنمية المستدامة التي من شأنها أن تغير مسار البشرية إلى الأفضل وذلك لأنه يجمع النخب من ذوي الخبرات المتعددة والعقول العلمية المبدعة في مجال صناعة العمران والحفاظ على الطاقة.
 

اضف تعليق