أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
المال والاعمال

موانئ أبوظبي تحوز على اعتماد ideasUK لبرنامج ابتكار

المصدر•• أبوظبي-الفجر: حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 38 مرة

أعلنت موانئ أبوظبي عن حصول برنامج ابتكار على الاعتماد الذهبي من قبل ideasUK، وهي إحدى الجمعيات البارزة في المملكة المتحدة وخارجها وتُعنى بتفعيل دور الموظف ومشاركته، وجاء ذلك خلال المؤتمر السنوي لجمعية ideasUK الذي عقد في لندن مؤخراً.
 
منذ انطلاقته في ديسمبر عام 2013، يعمل برنامج  ابتكار  على تحفيز المشاركة الفعالة للموظفين، ويوفر منصة لتعزيز روح الابتكار لديهم، بهدف تقديم أفكار تسهم في تطوير العمل في الشركة،. ويشكل اعتماد برنامج ابتكار من قبل ideasUK، خطوة مهمة بالنسبة لموانئ أبوظبي باعتبارها شركة الموانئ الأولى التي تحظى بهذه الاشادة العالمية من من ideasUK.
 
وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي: أكبر الإنجازات تبدأ بفكرة، لكن الفكرة لا تتجسد على أرض الواقع إلا بجهد فريق متكامل يؤمن بروح المشاركة، لذا فنحن في موانئ أبوظبي نؤمن بأهمية العمل الجماعي، وضرورة الاستماع إلى مقترحات الموظفين وإثرائها وتطويرها لخدمة عملائنا على أكمل وجه.
 
وأكد الشامسي بأن نجاح موانئ أبوظبي في الحصول على الاعتماد الذهبي من ideasUK يعكس حرص الشركة على تحفيز روح الابتكار، وتبني الأفكار الواعدة التي ترتقي بمستوى الأداء. مشيراً إلى التطبيق العملي لهذه الأفكار يمثل أساس التقدم والارتقاء. وتوجه الكابتن الشامسي بالشكر والتهنئة إلى جميع الموظفين الذين ساهموا في برنامج ابتكار على مدى الأعوام الثلاثة الماضية، آملاً في قدر أكبر من المشاركة في الأعوام المقبلة.
 
يوفر برنامج الاعتماد من ideasUK فرصة للشركات والمؤسسات المختلفة كي تبرز برامجها وخططها الإبداعية الخاصة بتفعيل مشاركة الموظفين داخلياً وخارجياً. وبعد إجراء التقييم، يتم تقديم بعض النصائح المتعلقة برصد نقاط القوة والجوانب الواجب تطويرها، ويتم منح الاعتماد على أساس مستوى التميز ومدى الالتزام بالمعايير التي حددتها الجمعية. 

اضف تعليق