أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
المال والاعمال

الطاير يبحث تعزيز أطر التعاون وتبادل الخبرات والتجارب مع وفد فرنسي

المصدر•• دبي-وام: حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 179 مرة

بحث سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مع وفد فرنسي برئاسة سعادة ميشال ميراييه سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة تعزيز أطر التعاون وتبادل الخبرات والتجارب بين الجانبين.
 
وضم الوفد الفرنسي جان بالاندرس الأمين العام لشركة أكيو للطاقة بحضور مارتين كوبلر مملوك نائب الممثل الدائم لفرنسا لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة أيرينا ولوران لونغاي مدير منطقة الشرق الأوسط لدى آكيو للطاقة وبنوا مولين وجان لوبون من نقابة الطاقات المتجددة في فرنسا.
 
حضر اللقاء من جانب الهيئة المهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس - قطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال والمهندس يوسف جبريل النائب التنفيذي للرئيس - قطاع تخطيط الطاقة والمياه. ورحب الطاير بالوفد الفرنسي مشددا على العلاقات المميزة التي تربط الجانبين والتي اثمرت عن تعاون مثمر في عدة مجالات.. واستعرض سعادته المشاريع الرائدة والمبادرات المبتكرة التي تنفذها الهيئة وفق استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 لتحويل إمارة دبي إلى مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر.
 
وتهدف استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 إلى توفير 7 بالمئة من طاقة دبي من مصادر نظيفة بحلول عام 2020 و25 بالمئة بحلول 2030 و75 بالمئة بحلول عام 2050.وتطرق سعادة الطاير لمبادرات الهيئة في مجال تشجيع التعليم والبحث العلمي عبر توفير بيئة إبداعية خصبة ومحفزة ومجال رحب للتنافس والتميز وإيجاد حلول مبتكرة للطاقة النظيفة.
 
من ناحيته استعرض وفد شركة أكيو للطاقة آخر الحلول والتقنيات التي تطرحها الشركة في مجال الطاقة المتجددة وأهم ما توصلت إليه الابحاث والدراسات في هذا الشأن مشيدا بجهود هيئة كهرباء ومياه دبي في ترسيخ مسيرة دبي لتكون عاصمة للاقتصاد الأخضر وريادتها في مجالات الطاقة المختلفة حيث أبدى اهتمامه بالمشاركة في مشروعات الهيئة وتبادل أفضل الممارسات والتجارب في مجال الطاقة النظيفة تعزيزا للنمو المستدام في إمارة دبي.
 
 

اضف تعليق