أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
المال والاعمال
لتقديم أفضل الخدمات وأرقى العروض

المسعود للسيارات تكشف عن خططها التوسعية وإطلاق قسم أعمال الشركات

المصدر•• تغطية - رمضان عطا: حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 191 مرة

  • همايون عالم: خطوة توسعنا في المنطقة الغربية تماشياً مع ثقتنا بقدرة سوق السيارات في الإمارات
أعلنت شركة المسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ’إنفينيتي‘ في أبوظبي والعين، عن خططها التوسعية وإطلاق قسمٍ مخصص لأعمال بيع السيارات للشركات. وبغض النظر عن التحديات التي تواجه السوق حالياً، أكدت شركة المسعود للسيارات عن خططها للعمل في مشروعها الجديد في منطقة السلع خلال عام 2017، وذلك بعد قيام الشركة بدراسة الفرص المتاحة في المنطقة الغربية في أبوظبي لفترة من الزمن.  وبالإضافة لذلك، أعلنت الشركة انشاء قسمٍ جديد مخصص لأعمال بيع السيارات للشركات، حيث يكرس القسم الجديد عروضه لتقديم أفضل الخدمات وأرقى الميزات لعملاء المسعود للسيارات من الشركات التجارية ومشغلي أساطيل السيارات.
 
وبهذه المناسبة، قال السيد همايون عالم، المدير العام لقسم المبيعات لدى الشركة:  سيحمل لنا عام 2017 مجموعة كبيرة من الفرص المميزة، وتأتي خطوة توسعنا في المنطقة الغربية تماشياً مع ثقتنا بقدرة سوق السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة على تجاوز مختلف التحديات والمصاعب . 
 
وأنهت شركتا ’إنفينيتي‘ والمسعود للسيارات عام 2016 بإطلاق سيارة ’إنفينيتي‘ Q50 Red Sport 400، وذلك انطلاقاً من معرفتهما العميقة بالسوق وبتفضيله للسيارات الرياضية متعددة الأغراض كبيرة الحجم مثل سيارة ’إنفينيتي‘ QX80. وستستمر شركة المسعود للسيارات بتقديم أفضل الخدمات وأرقى العروض الرائعة لعملائها خلال عام 2017 تماشياً مع مبادئها ورؤيتها المميزة.
 

اضف تعليق