أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
الفجر الرياضى
دبي أوتودروم تستضيف الدورة الثانية عشرة من هانكوك 24 ساعة دبي

حوالي 100 سيارة تستعد للمشاركة في تحدي التحمل المثير

المصدر•• دبي – الفجر: حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 159 مرة

 توجهت أقوى فرق السباقات من حول العالم إلى دبي هذا الأسبوع للمشاركة في تحدي هانكوك 24 ساعة دبي، الجولة الأولى من سلسلة سباقات هانكوك 24 ساعة 2017. وامتلأت منطقة تخييم الفرق في دبي أوتودروم بالحاويات والسيارات، في الوقت الذي ينشغل فيه مسؤولو محطات الصيانة بالاستعدادات والتحضيرات لتحدي 24 ساعة تحمل والذي يضم تشكيلة من سيارات  جي تي  والسيارات السياحية والسيارات المعدلة لسباقات 24 ساعة. 
 
وتعليقا على الموضوع، قال ريتشارد بيرتش، المدير العام لحلبة دبي أوتودروم:  استضفنا هذا الأسبوع 140 حاوية، 100 سيارة، 400 سائق وطواقمهم في حلبتنا. نرحب بجميع ضيوفنا من مختلف أنحاء العالم ونتطلع قدما وبآمال عالية بداية سباق التحمل الكلاسيكي هذا يوم الجمعة .
 
وسيتمكن زوار الحلبة وعشاق رياضة السيارات من الدخول لمنطقة تخييم السائقين ومنصات المشاهدة مجانا، وبالإضافة إلى السباق الرئيسي، سيكون هناك عرض للسيارات، مرافق لتقديم الطعام موزعة على أنحاء الحلبة. 
 
وانتقلت شاحنات تقديم الطعام،  تركرز دبي ، على قرية المنصة الرئيسية وسيقومون بتقديم أشهى الأطباق بدءا من الساعة 8:00 من صباح يوم الخميس (12 يناير) حيث يتدرب السائقون ويستعدون لخوض الجولة التأهيلية لانطلاق سباق هانكوك 24 ساعة دبي. 
 
وستقوم قرية المنصة الرئيسية لحلبة دبي أوتودروم أيضا بعرض تشكيلة من سيارات توميني كلاسيك، وتخصيص مناطق للعب الأطفال، منطقة ريد بول للفنون الحرة، حائط  ادفينتشر أتش كيو  للتسلق، تشكيلة كاملة من  إيه & إي  للمشروبات وشاشات ليد لتقديم بث مباشر للسباق. وفي الليل، ستتضمن نفس المنطقة على عروض موسيقية حية ودي جيه. 
 
وستتواصل الأجواء الاحتفالية يوم الجمعة قبيل انطلاق حيث ستتاح الفرص لعشاق الرياضة تمام الساعة 12.45 ظهرا لتحية السائقين والفرق قبل انطلاق راية البدء تمام الساعة 2:00 ظهرا. ويتوقع مشاركة حوالي 100 سيارة في السباق الذي سيقام على حلبة غران بري البالغ طولها 5.39كم.
 
ويعود الفريق الفائز العام الماضي، بيلجن أودي كلوب دبليو آر تي، للمشاركة هذا العام بسيارتين من نوع  أودي آر8 أل أم أس  للدفاع عن اللقب، في الوقت الذي سيشارك فيه فريق  الصقر الأسود ، المتوج ثلاث مرات بلقب دبي 24 ساعة، بسيارتين من نوع ميرسيدس إيه أم جي جي تي3. 
 
وتمام الساعة 20:00 من مساء يوم الجمعة، ستضيئ سماء دبي أوتودروم بالألعاب النارية، تماما فوق حلبة السباق، والتي ستتواصل المنافسة عليها حتى الساعة 2:00 من ظهر يوم السبت. 
 
وبعد التلويح بالراية المرقطة إعلانا لانتهاء السباق، سيتم تتويج الفائز الجديد، وسيشارك نخبة السائقين في مسيرة التتويج الشهيرة على الجمال مرورا بممرات الصيانة وصولا لقرية المنصة الرئيسية للمشاركة في حفل اختتام 24 ساعة دبي. 
 
جدول سباقات هانكوك 24 ساعة دبي: الخميس 
12 يناير 2017
08:00 قرية المنصة الرئيسية: بدء تقديم الطعام والشراب
12:45 – 20:00 الجولات التدريبية والتأهيلية لسباق هانكوك 24 ساعة دبي
20:30 قرية المنصة الرئيسية: فرق أغاني ودي جي 
 
الجمعة، 13 يناير 2017
02:00 قرية المنصة الرئيسية: اغلاق خدمات تقديم الطعام والشراب
08:00   قرية المنصة الرئيسية: فتح خدمات تقديم الطعام والشراب
10:00 – 10:30 تدريبات فرق هانكوك 24 ساعة دبي
12:45 – 13:45 تحضيرات انطلاق هانكوك 24 ساعة دبي
14:00   بدء سباق هانكوك 24 ساعة دبي 
14:00   قرية المنصة الرئيسية: بدء البث المباشر للسباق
15:00 قرية المنصة الرئيسية: فقرة ريد بول للفنون الحرة
20:00 ألعاب نارية
 
السبت، 14 يناير 2017
02:00 قرية المنصة الرئيسية: اغلاق خدمات تقديم الطعام والشراب
08:00 قرية المنصة الرئيسية: فتح خدمات تقديم الطعام والشراب
14:00 ختام سباق هانكوك 24 ساعة دبي
14:15 مسيرة الجمال وحفل التتويج
15:00   قرية المنصة الرئيسية: حفل ختام هانكوك 24 ساعة دبي
 

اضف تعليق