أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
الفجر الرياضى
إمباور راع ذهبي لأكاديمية نادي النصر لكرة القدم للموسم 2017

أحمد بن شعفار: الرعاية تهدف الى تعزيز لعبة كرة القدم في دولة الإمارات لدى الناشئين والنهوض بها الى أفضل المستويات

المصدردبي- الفجر: حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 155 مرة

أعلنت مؤسسة الامارات لأنظمة التبريد المركزي،  إمباور ، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن رعايتها الذهبية لفرق أكاديمية نادي النصر لكرة القدم للموسم 2017. وتم توقيع الاتفاقية بين الطرفين في قاعة كبار الشخصيات في نادي النصر الرياضي اليوم (الإربعاء 11 يناير الجاري). 
 
وحضر توقيع الاتفاقية سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الامارات لأنظمة التبريد المركزي، فيما مثل نادي النصر كل من سعادة عادل أحمد الغيث، رئيس مجلس ادارة شركة النصر للاستثمار والسيد محمد بوشنين مدير أكاديمية النصر لكرة القدم. 
 
وبموجب الاتفاقية ستكون مؤسسة الامارات لأنظمة التبريد المركزي  إمباور  الراعي الذهبي لفرق أكاديمية نادي النصر لكرة القدم لموسم 2017، وهي ما تعتبره الشركة جزءاً من مسؤوليتها الاجتماعية لتطوير الرياضة في دولة الإمارات. 
 
وفي مستهل تصريحاته الخاصة بعيد توقيع اتفاقية الرعاية قال سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لأنظمة التبريد المركزي:  بداية لا بد من توجيه جزيل الشكر لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صاحب الرؤية الوطنية الشاملة والداعم الدائم للرياضة والرياضيين. ولسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، صاحب الأيادي البيضاء على الرياضة الاماراتية بشكل عام وأندية دبي بشكل خاص. كما أن التحية والشكر واجبين لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ووزير المالية ورئيس نادي النصر، والذي قاد النادي خلال السنوات الماضية ليكون صرحاً من صروح الرياضة في دبي والإمارات 
 
وقال سعادة أحمد بن شعفار:  توقيع اتفاق الرعاية مع أكاديمية النصر لكرة القدم لعام 2017 هو جزء من برامج المسؤولية المجتمعية التي تضطلع بها  إمباور  لجهة دعم مختلف الأنشطة الاجتماعية والشبابية على مستوى الدولة. ونؤمن في  إمباور  أنه لدينا التزاما دائما بخدمة المجتمع المحلي ودعم الأنشطة والمبادرات والهيئات التي تؤدي دورا في تنمية مواهب الشباب وقدراتهم . 
 
وأضاف سعادة بن شعفار:  اختيارنا لرعاية أكاديمية النصر لكرة القدم لم يأت من فراغ. فنادي النصر يدعم نفس القيم التي تدعمها  إمباور ، من حيث التركيز على النجاح والتميز. لذلك نشعر بالسعادة بالوصول لهذا الاتفاق مع (العميد) النادي العريق في دولة الإمارات، آملين أن يساهم توقيع اتفاق الرعاية في مزيد من التميز لأكاديمية النصر لكرة القدم لتحقق مختلف فرق نادي النصر الناشئين بطولات عديدة.
 
والأهم أن نستطيع العمل معا مع الأكاديمية على رعاية ومتابعة وتطوير المواهب الوطنية الشابة بما يضمن رعاية موهبتها ودعمها على المستوى التعليمي والثقافي ليكون المنتج النهائي هو شباب مواطن واع ومثقف ويملك الموهبة والمعرفة. كما ونأمل أن يكون اتفاق اليوم هو بداية لتعاون أوسع وأكبر مع الأخوة في نادي النصر بما يحقق الفائدة والمنفعة للطرفين وللشباب الاماراتي .
 
 وأكد سعادة عادل الغيث أن هذه الخطوة تأتي وفق رؤية مستقبلية تحقق الاستقرار لفرق النادي وتدعم مسيرته , وشدد على أن الشركة تسعى لزيادة الموارد المالية ودعم فرق الأكاديمية من أجل تحقيق الأهداف والخطط التي تسعى إدارة النادي لتحقيقها من بينها أن تكون فرق الأكاديمية روافد قادرة على تزويد الفريق الأول لكرة القدم بعناصر مميزة واعدة في المستقبل .
 
وفي كلمته وجه محمد بو شنين مدير أكاديمية نادي النصر لكرة القدم الشكر لسعادة أحمد بن شعفار المدير التنفيذي لشركة إمباور الذي لم يتردد برعاية فرق الاكاديمية لهذا الموسم. وأضاف سوف تكون الرعايه لفرق الأكاديمية للناشئين حتى نهاية الموسم الحالي وهذه الفرق قد تأهلت إلى دوري النخبة، ونتمنى أن تنجح فرقنا المتأهلة في الحصول على لقب الدوري لهذا العام  .
 
كما وجه بو شنين الشكر لسعادة عادل الغيث لدعمه للأكاديمية في إتمام هذه الاتفاقيه التي يعتبرها الخطوه الأولى لاستقطاب شركات وطنيه لدعم فرق الاكاديمية.واختتم سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الامارات لأنظمة التبريد المركزي (إمباور) تصريحاته بالقول:  اتفاق الرعاية مع أكاديمية النصر لكرة القدم هو خطوة سيكون لها خطوات لاحقة في مجالات التنمية المجتمعية، حيث أن استراتيجية المؤسسة على المستوى الاجتماعي تركز على الاستمرارية والاستدامة.
 
ومن هذا المنطلق، فإننا نحرص دائما على أن تتعدد مبادراتنا الاجتماعية المشتركة مع مختلف الهيئات والمؤسسات في الدولة. وأن تركز هذه المبادرات والنشاطات على قطاعات مختلفة في المجتمع، كما أننا نحرص على أن تكون هناك متابعة مستمرة وتقييم دائم لكل النشاطات حتى نضمن أن تحقق جميع مبادراتنا الاجتماعية أهدافها بشكل كامل .
 
 الجدير بالذكر أن مؤسسة الامارات لأنظمة التبريد المركزي (إمباور) هي أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم وتصل القدرة الإنتاجية لشركة  إمباور  إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد وتقدم خدماتها في أكبر المشاريع في إمارة دبي مثل مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها. 

اضف تعليق