أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 22 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
فن عربى

إلهام شاهين: المنتج الفنان لا يهمه الربح والخسارة بقدر ما يهمه خدمة الفن

حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 313 مرة

 (لست تاجراً يبحث عن الربح وإنتاجي هو لرد الجميل للسينما التي أعشقها). هكذا بررت الفنانة المصرية إلهام شاهين خوضها تجربة الإنتاج السينمائي، ومغامرتها بتقديم أعمال ليست تجارية.
 
شاهين أكدت أنها تعشق السينما، وتريد تقديم نوعية مختلفة من الموضوعات لن يغامر المنتجون التقليديون بتقديمها، لذلك قررت أن تخوض بنفسها مغامرة الإنتاج السينمائي، حتى لا تتعرض كممثلة لتحكم وقيود من أي نوع، شأنها في ذلك شأن سينمائيين كبار من أمثال الراحلين يحيى شاهين وفريد شوقي وأنور وجدي ونور الشريف وغيرهم، ومعتبرة أن أمثال هؤلاء المنتجين هم من حافظوا على زخم السينما المصرية، لأن المنتج الفنان لا يهمه الربح والخسارة بقدر ما يهمه خدمة الفن الذي يحبه.
 
وقالت شاهين: (سعادتي كبيرة بردود الأفعال التى وصلتني عن فيلم (يوم للستات)، خصوصاً بعد عرضه في ثلاثة مهرجانات كبرى، هي لندن والقاهرة ودبي، والحمد لله تم استقباله بشكل جيد وهذا أرضاني جداً، وحتى ردود الفعل حول عرضه في دور السينما التجارية إيجابية والنتائج جيدة، بالنظر إلى أنني لا أنظر كثيراً إلى العائد المادي، فأنا لست تاجرة أو سيدة أعمال تتعامل بمنطق المكسب والخسارة).
 
وكشفت عن أنها تستعد لتكرار تجربة الإنتاج السينمائي، مع المؤلفة هناء عطية من خلال فيلم نسائي جديد هو (نسيم الحياة)،مشيرة إلى أن نجاح تجربة (يوم للستات) شجعها على خوض التجربة الجديدة، ولافتة إلى أنها سوف تشرع في التحضيرات الخاصة بالفيلم الجديد، بعد حصولها على هدنة وتقديم أعمال فنية تحصل منها على رأس مال تقدم به الفيلم الجديد الذي ستخرجه هالة خليل.
 
وعن إمكانية خوض تجربة الإنتاج من خلال الدراما التلفزيونية، قالت: (من خلال تجربتي كمنتج، اكتشفت أنها مهنة شاقة جداً، خصوصاً في التلفزيون،لذلك من الصعب خوض هذه التجربة في الوقت الحالي).أما عن خوضها سباق رمضان الدرامي المقبل، فقالت شاهين إنها لم تحسم قرارها بعد حيث تقرأ حالياً أكثر من سيناريو لعمل درامي لتقرر إذا ما كانت ستخوض المنافسة المقبلة أم لا.

اضف تعليق