أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 20 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

العقيد أحمد النقبي : كاميرات رادار لضبط الشاحنات المخالفة وقت الحظر

المصدر•• رأس الخيمة – الفجر حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 42 مرة

قال العقيد أحمد النقبي رئيس قسم الهندسة المرورية بالإدارة العامة لمرور رأس الخيمة ان فرع مراقية الطرق هو المختص بعملية الاشراف على وضع كاميرات المراقبة ضبط السرعة وتجاوز الاشارة الضوئية كما تم اضافة كاميرات لضبط الشاحنات التي تستخدم الطرق وقت الحظر .
 
وأضاف أن كاميرات ضبط السرعة الثابتة والاشارة الضوئية تعمل على مدار 24 ساعة حيث توجد في الادارة العامة للمرور غرفة خاصة للتحكم بالرادارات الموزعة على الشوارع والطرق والتقاطعات . 
 
وأوضح أن الرادارات الثابتة توضع في المناطق الساخنة التي تكثر فيها الحوادث والسرعات من خلال الاحصائيات المقدمة من خلال الضبط المروري مشيرا الى انه بعد وضع هذه الكاميرات في الأماكن التي تم اختيارها انخفضت الحوادث فيها وأيضا انخفاض كبير في مخالفات ضبط السرعة مضيفا انه تم تغطية سبع تقاطعات بكاميرات الضبط المروري المزدوج لقطع الاشارة الضوئية الحمراء وتجاوز السرعة المحددة للشارع وبينما المتبقي ستة تقاطعات مهمة سيتم تغطيتها في المستقبل القريب . 
 
وتابع النقبي قائلا: ان هناك مقترح تطويري في ما يخص الاشارة الرقمية رفعناه لدائرة الأشغال والموضوع قيد الدراسة وعلى الرغم من الانخفاض الملحوظ في انخفاض الحوادث بعد وضع وتكثيف عدد الكاميرات بالأماكن التي ذكرناها الا أننا نسعى جاهدين لوضع خطط مستقبلية تهدف لحماية مستخدمي الطريق أما بالنسبة للمناطق النائية بالامارة فقد خصصنا لها رادارات متحركة لضبط السرعة تعمل على مدار 24 ساعة 
 

اضف تعليق