أخر الأخبــــار

محمد بن زايد يؤكد فخر الإمارات بأبنائها الأبطال وشهدائها الذين حملوا رسالة محبة وخير للشعب الأفغاني تونس: سليم الرياحي يصوّب نيرانه على منظومة الحكم..! باراك أوباما، الرئيس الذي أحب الكتب..! خلافات اسرائيلية بشأن الانفصال عن الفلسطينيين ثنائيات غذائية تدمر الصحة.. بينها الشاي مع الحليب نشاطات وتعديلات في أسلوب الحياة لتحسين وظيفة الدماغ قهوة الصباح تطيل عمرك..كيف؟ سقط من أعلى برج والسبب سيلفي أخبار اليوم المصرية تكرم آل مكتوم الخيرية سيف بن زايد يلتقي وفد جامعة هارفارد عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد مشاريع إنشاء 420 مسكنا للمواطنين بقيمة 500 مليون درهم بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية خيرية تحت عنوان « بشائر عام الخير » في شاطئ الكورنيش بأبوظبي بلدية مدينة العين تفتتح المكتبة الثقافية التخصصية شرطة أبوظبي تكثف الرقابة بالرادارات على طريقي «أبوظبي-السلع» و«أبوظبي-العين» حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري حمدان بن راشد يكرم موظفي صحة دبي المتميزين ضمن مبادرة بكم نفتخر دائرة البلدية والتخطيط تعلن عن تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف في شارع الاتحاد بإمارة عجمان عبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يدشن داخلياً التطبيق الذكي مستكشف عجمان مدير عام محاكم دبي يكرم المشاركين في مبادرة العائلة السعيدة

جريدة يومية - سياسية - مستقلة اسسها عام 1975

عبيد حميد المزروعى
مدير التحرير د. شريف الباسل

الموافق 22 يناير 2017






إخترنا لك

إستطلاع الرأي
كيف تقيمون الموقع الإلكتروني الجديد لجريدة الفجر؟

أسعار العملات

مواقيت الصلاة

(حسب التوقيت المحلى لمدينة ابوظبى)

أرشيف الاخبــار
الصفحة الأولى
اعلانات مبوبة
اخبار الإمارات

محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة إيمرسون إلكتريك الأميركية

المصدر•• دبي-وام: حرر في 11/01/2017 | اطبع المقالة | ارسل إلى صديق | قرأت 191 مرة

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في دبي صباح امس بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.. السيد ديفيد فار رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة إيمرسون إلكتريك الأميركية المتخصصة في مجال الصناعات الآلية وتكنولوجيا المناخ وتقنيات الطاقة والمحركات الكهربائية وغيرها من الأعمال المتصلة وتتخذ من منطقة جبل علي الحرة في دبي مركزا إقليميا لها يغطي منطقتي الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
 
وقد رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برئيس الشركة وبرؤسائها الإقليميين الذين يشكلون مجلس إدارة الشركة ويعقدون اجتماعهم لأول مرة في دبي ومنطقة الشرق الأوسط.
 
الى ذلك أعرب السيد ديفيد فار عن شكره ومجلس إدارة الشركة وتثمينه عاليا للتسهيلات اللوجستية التي توفرها دبي للمستثمرين والشركات العالمية التي تعتبر دبي الوجهة المثالية والمقر الإقليمي المستقر أمنيا واقتصاديا واجتماعيا لإطلاق عملياتها التشغيلية وتوسيع استثماراتها في المنطقة.
 
وأوضح رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لإيمرسون إلكتريك العالمية خلال تجاذبه أطراف الحديث وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.. ان الشركة ستفتح غدا الخميس في منطقة جبل على أول مجمع لها للأبحاث والدراسات خارج الولايات المتحدة الأميركية باستثمار يزيد عن أربعين مليون دولار اميركي.. مؤكدا ان المجمع يقدم فرصة ذهبية للشركات والطلبة ذوي الاختصاص للاستفادة من هذا المجمع البحثي العالمي في تطبيق افضل الممارسات في حلول الابتكار والاستدامة.
 
ونوه السيد فار بأن شركته التي تتواجد في ما يزيد عن مئتي موقع حول العالم بما فيها دبي تجاوزت مبيعاتها من خلال مقرها في جبل علي المليار دولار في العام المنصرم في حين وصل مجمل مبيعاتها حول العالم في العام 2015 اكثر من 22 مليار دولار ما يؤكد حرص الشركة على تعزيز وتوسعة مقرها في دبي التي تستضيف اليوم وغدا اجتماعا مهما لمجلس ادارة الشركة.
 

اضف تعليق